Thu 15/11/2018 10:00AM
البث المباشر Live
وضمن زيارته للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وفد فرنسي من نقابات عمال فرنسا يزور بلدية نابلس الأثنين 15/11/2018 الساعة 10:00:44 مساءً




استقبل سعادة رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي رفعت يعيش وفداً نقابياً فرنسياً من نقابات عمال فرنسا CFDT ، برفقة رئيس نقابة الخدمات العامة في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين السيد تيسير عكوب، وبحضور المهندس عدنان العامودي نائب مدير دائرة المياه والصرف الصحي والسيد رامز الدلع مدير اطفائية بلدية نابلس والسيد موسى الطنبور مدير مكتب الرئيس والعلاقات العامة.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة الرئيس بالوفد الضيف مشيداً بالعلاقة المميزة التي تربط نقابة العمال الفرنسية ونقابة فلسطين، ومؤكداً على أهمية التعاون والعمل المشترك بهدف تقديم خدمات عامة مميزة للمواطنين، خاصة في مجالي المياه والاطفاء.

واكد سعادته ان بلدية نابلس تعمل بشكل دؤوب ومتواصل لتقديم جميع الخدمات، خاصة خدمتي المياه والاطفاء باعتبارهم خدمات حيوية واساسية وانسانية، واضاف يعيش انه رغم العوائق الاسرائيلية التي تؤثرعلى تقديم هذه الخدمات الا اننا ماضون قدما في تحسين واقعها وبشكل مستمر.

واعرب اعضاء الوفد Didier Szliwka و Matthiea Fayolle عن سعادتهم بزيارة مدينة نابلس مشيدين بالجهود المميزة التي تبذلها كافة الطواقم في دائرة المياه وقسم الاطفاء، حيث اطلعوا خلال زيارتهم لهذه الاقسام على آلية سير العمل، واعربوا عن استعداد نقابة عمال فرنسا للتعاون في مجال التدريب الفني الموظفين ورفع كفاءتهم وتعريفهم على التقنيات الحديثة في المجالين المذكورين.

وفي الختام شكر السيد تيسير عكوب سعادة رئيس البلدية على استقباله للوفد الضيف مؤكداُ على دور النقابة المستمر في التشبيك بهدف التطوير ورفع مستوى الخدمات في مختلف الميادين.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك