Wed 14/11/2018 05:05AM
البث المباشر Live
خضر عدنان يستمر بإضرابه لليوم الـ52 ويتقيأ دمًا الثلاثاء 14/11/2018 الساعة 05:05:27 صباحا




يستمر الأسير خضر عدنان في إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم 52 على التوالي رفضًا لاعتقاله، وذلك بالرغم من ظهور علامات خطيرة عليه كتقيؤ الدم وازرقاق في إحدى عينيه.

وأكد نادي الأسير الفلسطيني في بيان صحفي أن عدنان يواجه وضعًا صحيًا خطيرًا في زنازين معتقل "الرملة"، بعد ظهور علامات خطيرة عليه كتقيؤ الدم وزُرقة واضحة في عينه اليسرى ونقص حاد في الوزن وهزال شديد.

وأكد أن الأسير ما يزال يرفض تناول المدعمات وإجراء الفحوص الطبية، وأن معركته المتجددة في مواجهة السّجان، هدفها نيل حريته التي سُلبت من جديد، تحت ذرائع وتهم باطلة وواهية".

وأكد عدنان لمحامي نادي الأسير أن إدارة معتقلات الاحتلال حاولت عزله عن العالم الخارجي من خلال منع المحامين من زيارته، ووضعه في ظروف اعتقالية قاسية، لا سيما عملية احتجازه في معتقل "الجملة".

وتعزل إدارة السجون الاحتلالية عدنان منذ 19 يومًا في زنزانة انفرادية ضيقة يوجد فيها مرحاض مكشوف، كما وتنتشر فيها الحشرات.

وخاض عدنان ثلاث إضرابات عن الطعام أحدها عام 2012 استمر لمدة (66) يومًا رفضًا لاعتقاله الإداري وفي عام 2015 واستمر لـ(54) يومًا.

تجدر الإشارة إلى أن عدنان البالغ (40 عامًا) من بلدة عرابة بمحافظة جنين قضى ما مجموعه ثمانية أعوام ونصف في معتقلات الاحتلال وهذا يعتبر الاعتقال الـ (11) له، وهو متزوج وله سبعة أطفال


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك