Tue 20/11/2018 01:17PM
البث المباشر Live
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام السبت 20/11/2018 الساعة 01:17:14 صباحا




توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو، اليوم السبت، صافيا بوجه عام باردا نسبيا إلى بارد خاصة في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة تكون الأجواء صافية باردا نسبيا الى بارد، والرياح شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الأحد، يكون الجو صافيا بوجه عام باردا نسبيا الى بارد خاصة في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود4 درجات مئوية، والرياح شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والاثنين يكون الجو صافيا بوجه عام باردا نسبيا الى بارد خاصة في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الثلاثاء المقبل، يكون الجو صافيا بوجه عام باردا نسبياً الى بارد خاصة في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك