Wed 14/11/2018 04:42AM
البث المباشر Live
إصابات في سلسلة غارات إسرائيلية على غزة والمقاومة تواصل قصف المستوطنات السبت 14/11/2018 الساعة 04:42:35 صباحا




شنت طائرات حربية إسرائيلية، غارات جوية على أهداف مختلفة من قطاع غزة، في وقت واصلت فيه المقاومة الفلسطينية قصف مستوطنات إسرائيلية بوابل من الصواريخ.

وأفاد مصدر بغزة، أن طائرات الاستطلاع والطائرات الحربية قصفت موقعي الجدار واللواء التابعين للمقاومة في منطقة أبراج زايد ومستشفى الأندونيسي في بلدة بيت لاهيا ما تسبب بوقوع عدة إصابات بجروح متفاوتة وحدوث أضرار في الأبراج والمستشفى.

وسبق ذلك أن قصفت موقعا للضبط الميداني شرق بلدة جباليا شمال قطاع دون أن يبلغ عن إصابات.

وكانت الطائرات قصفت موقعا للمقاومة في منطقة السلطان شمال غرب بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة دون وقوع إصابات. ما أحدث أضرار فادحة بالمكان بعد أن قصف بأكثر من 5 صواريخ.

وأطلقت طائرة استطلاع صاروخا على الأقل تجاه أرض زراعية في محيط منطقة الفروسية شمال غرب قطاع غزة دون إصابات. فيما سبق ذلك قصف مماثل من طائرات مماثلة تجاه أرض فارغة شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأطلقت طائرات حربية 8 صواريخ على الأقل تجاه موقع التل غرب دير البلح وسط القطاع، فيما أطلقت 5 أخرى تجاه الميناء الجديدة غرب خانيونس.

وقصفت طائرات الاحتلال موقع شهداء القسام "الحشاشين" غرب رفح بأكثر من 18 صاروخا، كما تم قصف موقع عرين في رفح .

ويأتي ذلك في وقت قال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن 16 صاروخا على الأقل أطلقت من قطاع غزة تجاه بلدة سديروت ومحيطها وتم اعتراض 8 منها كانت متجهة إلى مناطق سكنية، فيما سقطت 4 على الأقل في مناطق مفتوحة.

ودوت صفارات الإنذار عدة مرات في غلاف غزة بفعل وابل من الصواريخ أطلق تجاه بلدة سديروت ومحيطها خلال وقت قصير من الليلة.

وأدت تلك الصواريخ إلى إصابة 7 مستوطنين بحالة الهلع خلال هروبهم إلى الملاجئ بعد تفعيل صفارات الإنذار.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك