Sun 18/11/2018 06:35AM
البث المباشر Live
الاحتلال يعتقل 4 شبّان الأحد 18/11/2018 الساعة 06:35:54 صباحا




قالت مصادر محليّة إن الاحتلال اعتقل أربعة شبّان على الأقل من الضفة الغربية مساء السبت وفجر اليوم الأحد.

وبحسب المصادر فإن الاحتلال اعتقل إيهاب طه التميمي من قرية النبي صالح غرب رام الله. وكذلك الشاب عبد فاروق من على حاجز عسكري على مدخل قرية كفر مالك شرق رام الله، والشاب عبد الرحمن صالح عديلي مساء السبت، من بلدة عزون شرق قلقيلية، والشاب محمود اسماعيل بشير ابو عصبة من الخليل.

رام الله

اقتحمت قوات الاحتلال فجر الأحد، قرية النبي صالح شمال غرب رام الله، واعتقلت شابا عقب مواجهات اندلعت في أرجاء القرية.

وقال الناشط في مجال حقوق الإنسان بلال التميمي إن عدد من الدوريات العسكرية اقتحمت القرية حيث تصدى لها عشرات الشبان ورشقوها بالحجارة ووضعوا المتاريس في طريقها.

وأضاف أن الاحتلال اعتقل الشاب إيهاب طه التميمي بعد اقتحام منزله ونقله إلى النقطة العسكرية شرقي القرية ومنها إلى جهة مجهولة.

وذكر أن الاحتلال أطلق القنابل الغازية والرصاص المعدني، كما أطلق الرصاص الحي في الهواء.

قلقيلية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، شابا من بلدة عزون شرق قلقيلية.

وذكر شهود عيان، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عبد الرحمن صالح عديلي من منطقة المنطار، عقب دهم منزله في البلدة، بالإضافة إلى تفتيش عدد من المنازل.

الخليل

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي أمس السبت، مواطنا، من بلدة حلحول، وأغلقت مدخل "بيت عينون" بمحافظة الخليل جنوب الضفة الغربية، ببوابة حديدية.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية، بأن قوات الاحتلال المتمركزة على دوار "عصيون" شمال الخليل اعتقلت المواطن محمود اسماعيل بشير ابو عصبة (48 عاما) اثناء عودته من عمله، واقتادته إلى جهة غير معلومة.

وذكرت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اغلقت مدخل بيت عينون شمال شرق الخليل، ببوابة حديدية نصبتها في المكان ومنعت المواطنين من عبور الطريق المذكور.

كما منعت قوات الاحتلال عددا من المواطنين القاطنين في الاحياء القريبة من الحرم الابراهيمي بالبلدة القديمة من الوصول الى منازلهم وعرقلت دخول آخرين بحجة تأمين احتفالات مستوطنيهم بالأعياد اليهودية.

يذكر ان عشرات المستوطنين المدججين بالسلاح اقتحموا بحماية جنود الاحتلال اليوم البلدة القديمة ونفذوا جولات استفزازية في اسواقها وزقاقها واعتدوا على التجار والقاطنين الامنين في محالهم ومنازلهم.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك