Thu 15/11/2018 10:57PM
البث المباشر Live
الاحتلال يمنع محافظ القدس عدنان غيث دخول الضفة لـ6 اشهر بدعوى التحريض الجمعة 15/11/2018 الساعة 10:57:14 صباحا




اصدر ما يسمى قائد المنطقة الوسطى في جيش الاحتلال مساء امس الخميس قرار عسكري بحق محافظ محافظة القدس عدنان غيث بمنعه من دخول او التواجد في مناطق الضفة الغربية لمدة ست شهور بدعوى التحريض وتشكيل خطر على امن دولة الاحتلال واعطائه ٧٢ ساعة للاعتراض على القرار واستدعائه يوم الاحد صباحاً لاستكمال التحقيق.

وقال المحافظ غيث إنه وجه استدعاء لمراجعة مخابرات الاحتلال في مركز تحقيق “المسكوبية” وهناك أبلغ بالقرار.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت يوم الخميس الماضي ، محافظ القدس عدنان غيث ومرافقه مهند شلهب، بعد الاعتداء عليهما بالضرب.

ونقلت وكالة “وفا” عن مصادر محلية قولها إن قوات الاحتلال اعتقلت المحافظ غيث ومرافقه، بعد اقتحام نادي السلوان، الذي كان يتواجد فيه للمشاركة في فعالية اجتماعية للمقدسين. وتم الاعتداء على المتواجدين فيه ومن ضمنهم المحافظ، الذي احتجز في المكان لفترة، ثم تم اعتقاله. كما اعتقلت قوات الاحتلال شخصين آخرين تواجدا في المكان، وهما عبد بربر ورامي ناصر الدين.

وقال الهلال الأحمر إن قوات الاحتلال تمنع سيارتي إسعاف تابعتين له من الوصول إلى نادي سلوان بعد الاعتداء على غيث وشبان آخرين.

وقبل فترة زمنية اختطفت قوات الاحتلال المحافظ غيث من داخل سيارته في بلدة بيت حنينا شمالي القدس المحتلة في العشرين من الشهر الماضي، وأفرجت عنه بعد يومين، وأبعدته عن القدس إلى منطقة وادي الجوز وفرضت عليه الحبس المنزلي لمدة سبعة أيام وغرامة مالية قدرها 20.000 ألف شيكل.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك