Wed 19/12/2018 06:01PM
البث المباشر Live
حالة الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي بقليل الأثنين 19/12/2018 الساعة 06:01:26 صباحا




توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الاثنين، غائما جزئيا الى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل وأجواء معتدلة الى دافئة نسبيا خلال النهار، وباردة نسبياً في ساعات الصباح و المساء ، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئياً الى غائمة وباردة نسبياً، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت أن يكون الجو، يوم غدٍ الثلاثاء، غائما جزئيا الى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، أجواء معتدلة الى دافئة نسبيا خلال النهار وبارة نسبياً في ساعات الصباح و المساء والليل والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والأربعاء، يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، أجواء معتدلة الى دافئة نسبيا خلال النهار وباردة نسبياً في ساعات الصباح والمساء والليل والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، الخميس المقبل، غائماً جزئياً الى غائم ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا خاصة في ساعات المساء والليل، والرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك