Sun 16/12/2018 04:54PM
البث المباشر Live
الاحتلال يعتقل 20 مواطنا من الضفة الخميس 16/12/2018 الساعة 04:54:31 صباحا




اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وصباح اليوم الخميس، 20 مواطنا من الضفة الغربية، واستولت على مبالغ مالية من منازل عدد من المواطنين، الذين تم اعتقالهم.

ففي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية، أربعة شبان من حي جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة، بعد التنكيل بهم.

وقال مراسلنا نقلا عن شاهد عيان، إن قوات الاحتلال أوقفت المركبة التي كان يستقلها الشبان محمد عويسات، ومعتصم علان، ومعتز علان، وأحمد عويسات، في جبل المكبر، وبعد التدقيق في هوياتهم الشخصية، اعتدت عليه بالضرب بالمبرح، قبل أن تعتقلهم وتقتادهم إلى احد مراكز التحقيق التابعة لها في المدينة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، شابين من بلدة حلحول شمال الخليل.

وأفادت مصادر أمنية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الاسير المحرر سائد عبد الرحمن الزماعرة، ويحيى عيسى الزماعرة، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما.

وفي السياق ذاته، نصبت قوات الاحتلال، عدة حواجز عسكرية على مداخل عدة بلدات ومخيمات وفتشت مركبات المواطنين ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

واعتقلت قوات الاحتلال، ستة مواطنين من بلدة علار شمال طولكرم، بعد ان داهمت منازلهم وفتشتها، وهم: إيهاب حسني، وصلاح رياض حجازي، ومعتز صبحي زعرور، ومحمد عاهد أبو سعدة، ونهاد حسني جزار، وفائق خاروف.

وقال شهود عيان أن قوات الاحتلال داهمت عشرات المنازل في البلدة بعد أن فجرت أبوابها الخارجية، وعرف من أصحابها بدران فائق خاروف، ورياض عطية مجادبة، وعبد الخالق أبو سعدة.

واعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، ثلاثة شبان من محافظة طوباس.

وأفاد مدير نادي الأسير في طوباس محمود صوافطة لــ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب فراس حسن دراغمة، عقب دهم منزله في طوباس، والشابين رائد دراغمة، وأسد صالح أبو عرة، أثناء مرورهما على حاجز زعترة في وقت متأخر مساء أمس.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، أربعة مواطنين، بينهم ثلاثة أسرى محررون أشقاء من بلدة الخضر.

وأفاد مصدر أمني لــ"وفا"، بأن الاحتلال اعتقل منسق لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في الخضر الأسير المحرر أحمد محمود صلاح (44 عاما)، وكذلك شقيقيه المحررين أشرف وعماد، إضافة للشاب محمد إسماعيل موسى (22 عاما)، بعد دهم منازلهم وتفتيشها.

وزعمت قوات الاحتلال أنها عثرت على أسلحة واستولت على عشرات آلاف الشواقل من منازل المعتقلين في محافظة الخليل.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك