Wed 19/12/2018 05:59PM
البث المباشر Live
"القدس المفتوحة" وكلية غرناطة تجددان اتفاقية التعاون بينهما السبت 19/12/2018 الساعة 05:59:50 مساءً




جددت جامعة القدس المفتوحة وكلية غرناطة بالداخل، اليوم السبت، اتفاقية التعاون بينهما.

وقع اتفاقية التجديد عن جامعة القدس المفتوحة أ. د. يونس عمرو، وعن كلية غرناطة رئيسها د. طه أماره، وذلك في مقر رئاسة الجامعة بمدينة رام الله.

وتضمنت الاتفاقية تعاون الطرفين على تقديم خدمات التعليم الجامعي لدرجتي البكالوريوس والماجستير لطلبة مناطق الداخل الفلسطيني كافة (الجليل، والمثلث، والنقب، والساحل)، في التخصصات المتاحة لدى الجامعة، وترغب كلية غرناطة بطرحها للطلبة المسجلين من خلالها.

وقال أ. د. عمرو إن توقيع الاتفاقية جاء لاحقاً لاتفاقية التعاون الموقعة بين الطرفين منذ عام 2013م، واستناداً إلى هذه التجربة العميقة والناجحة من التعاون في تقديم خدمات التعليم العالي، ورغبة الطرفين في تطوير التعاون والتوسع به بما ينسجم ومصلحتهما المشتركة.

وأضاف أ. د. عمرو أن الطلبة الملتحقين بالجامعة للدراسة عبر كلية غرناطة يخضعون للأنظمة والقوانين واللوائح المعمول بها في جامعة القدس المفتوحة، ويلتزمون بها التزاماً تاماً.

وأوضح أ. د. عمرو أن "القدس المفتوحة" ستمنح الطلبة الملتحقين بها من خلال الطرف الثاني، الذين أنهوا متطلبات تخرجهم، درجة البكالوريوس أو الماجستير في التخصص الذي التحق به كل منهم، وذلك وفق أنظمة الجامعة وقوانينها.
من جانبه، قال د. طة أمارة "إن تجديد الاتفاقية جاء لأن "القدس المفتوحة" بصفتها جامعة فلسطينية رائدة في مجال منح درجتي البكالوريوس والماجستير في تخصصات أكاديمية مختلفة، ونحن نرغب في استمرار الحصول على خدمات التعليم الجامعي للطلبة في الداخل الفلسطيني من خلال كليتنا".

وأضاف نعتز بشراكتنا مع القدس المفتوحة وسنسعى لتطويرها في المستقل وتوسيعها من أجل تقديم أفضل خدمات لأبناء شعبنا الداخل الفلسطيني.

وحضر توقيع الاتفاقية: نائب رئيس الجامعة للشون الأكاديمية أ. د. سمير النجدي، ومساعدا رئيس الجامعة لشؤون العلاقات العامة والدولية والإعلام د. م. عماد الهودلي، ولشؤون المتابعة د. آلاء الشخشير، وعميدا كليتي: التنمية الاجتماعية والاسرية د. عماد اشتية، والآداب أ. د. هاني أبو الرب.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك