Sun 16/12/2018 08:08PM
البث المباشر Live
اللواء حازم عطا الله يستقبل عدد من طالبات مدرسة بنات الجديدة الثانوية الثلاثاء 16/12/2018 الساعة 08:08:00 مساءً




رام الله – المديرية العامة للشرطة : استقبل اليوم اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية عددا من طالبات مدرسة بنات الجديدة الثانوية في المديرية العامة للشرطة برام الله .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بانه وبناء على التنسيق المسبق الذي تم بين مديرية التربية والتعليم في قباطية والمديرية العامة للشرطة والذي تضمن زيارة وفد من طالبات مدرسة بنات الجديدة الثانوية للبنات لطرح مبادرة من قبل الطالبات بعنوان ( لنبحر بامان ) حول الجرائم الالكترونية والابتزاز الالكتروني وكيف نجعله وسية تواصل امنه .

وأضاف البيان بأن الطالبات برفقة الاستاذ عبد المنعم لحلوح مدير قسم الارشاد في تربية قباطية ومديرة المدرسة الاستاذة دنيا زيد مديرة المدرسة قد التقوا في بداية الزيارة بسيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية والذي بدوره رحب بهم وأشاد بهذه المبادرة والتي تعكس مدى العلاقة التي تجمع مؤسسة الشرطة ووزارة التربية والتعليم بغرض تعميم ونشر الثقافة الأمنية بين طلاب وطالبات المدارس , مؤكدا استعداد مؤسسة الشرطة الدائم لتقديم كل ما يلزم من مساعدة تهدف الى دعم وتعزيز المسيرة التعليمية في فلسطين .

من جانبه اعرب الوفد عن بالغ شكره وتقديره للشرطة الفلسطينية وعلى تعاونهم الدائم والمستمر في دعم الطلبة من خلال تدريبهم بمراكز الشرطة او بالمساعدة بمجال الأبحاث العلمية , وبرامج التوعية الامنية التي تقدمها الشرطة للطلبة من خلال المحاصرات في المدارس ، املين دوام استمرار العطاء والتعاون المشترك .

وفي اطار اللقاء زار الوفد وحدة الجائم الالكترونية حيث كان في استقبالهم المقدم سامر الهندي مدير وحدة الجرائم الالكترونية والذي بدوره قدم شرحا مفصلا عن عمل الوحدة وعن الجريمة الالكترونية في فلسطين وبعض وسائل الامن والامان على مواقع التواصل .

وفي ختام الزيارة تم تبادل الهداية التذكارية بين الطرفين .

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك