Mon 17/12/2018 12:19PM
البث المباشر Live
محافظة و وزارة القدس: الاعتقالات لن تثنينا عن مواصلة خدمة أبناء شعبنا الخميس 17/12/2018 الساعة 12:19:19 صباحا




 شددت محافظة القدس ووزارة شؤونها، اليوم الأربعاء، على أن الاعتقالات التي ينفذها الاحتلال الإسرائيلي، بحق قيادات وكوادر القدس ، لن تثنيهما عن مواصلة عملهما في خدمة المقدسيين، وتعزيز صمودهم والتصدي لسياسات الاحتلال الرامية إلى تهويد المدينة وطرد أهلها وعزلها عن محيطها.

واعتبرت المحافظة والوزارة في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، أن هذه الهجمة الشرسة تؤكد صلابة ومصداقية القيادة وفي مقدمتها الرئيس محمود عباس، الرافض للخطوة الأمريكية باعتبار القدس عاصمة لدولة الاحتلال، وهو الموقف الذي يلتف حوله ابناء شعبنا وقواه الوطنية.

واعلنت المحافظة والمؤسسات عن وقفة تضامنية لكافة الفعاليات الوطنية والشعبية صباح غد الخميس في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا، امام مقر محافظة القدس، احتجاجا على الاجراءات الإسرائيلية التعسفية بحق القيادات المقدسية، التي تأتي على خلفية سياسية لا معنى لها سوى ارضاء الشارع الاسرائيلي المتطرف، وحرف الانظار عن الهجمة التهويدية المتسارعة ضد الوجود الفلسطيني في مدينة القدس، وهو ما يشكل خرقا واضحا للقوانين والمواثيق الدولية والاتفاقيات الثنائية .

ودعت محافظة القدس، العالمين العربي والاسلامي، والمجتمع الدولي، إلى ترجمة التضامن مع الشعب الفلسطيني إلى أفعال مساندة على أرض الواقع وتوسيع حملة الاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وتعزيز صمود المقدسيين، الذين يشكلون خط الدفاع الاول عن الامتين العربية والاسلامية في مقارعة الاحتلال والزامه بالانسحاب من الاراضي الفلسطينية والعربية المحتلة.

ومددت سلطات الاحتلال، اعتقال نائب أمين سر حركة "فتح" اقليم القدس عادل أبو زنيد، ومدير مكتب محافظ القدس محمد هلسة، إلى يوم غد الخميس.

وكانت سلطات الاحتلال قد نصبت كمينا صباح اليوم واعتقلت أبو زنيد أثناء مروره بمركبته الخاصة، علما أن الاحتلال يواصل اعتقال محافظ القدس عدنان غيث، وعشرات الكوادر من حركة فتح بالقدس المحتلة.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك