Sun 16/12/2018 05:05PM
البث المباشر Live
مشفى رفيديا يكرم الدكتور وليد مسعود وجمعية إغاثة اطفال فلسطين على اجراء عمليات معقدة الثلاثاء 16/12/2018 الساعة 05:05:05 مساءً




كرم مشفى رفيديا الحكومي الدكتور وليد مسعود مستشار جراحة الاوعية الدموية والاشعة التداخلية وزراعة الاعضاء الذي اجرى عمليات جراحية معقدة ومجانية في المشفى في اطار برنامج جمعية إغاثة اطفال فلسطين.

وقدم الدكتور قاسم دغلس مدير مشفى رفيديا درعا تقديرا للدكتور مسعود تقديرا لجهوده في الحضور الى المشفى واجرائه تلك العمليات، معتبرا ان المشفى ومن خلال وزارة الصحة يفتح ذراعية للتعاون والتنسيق واحضار خبرات وطنية من الخارج لاجراء عمليات جراحية، كون ذلك يصب في خدمة المواطن ومقدما الشكر لطواقم المشفى التي تعمل بكد ونشاط لانجاح تلك المبادرات.

من جانبه قال د. مسعود ان 9 عمليات جراعية معقدة وصعبة تم اجراؤها في مشفى رفيديا خلال اربعة ايام من خلال برنامج جمعية اغاثة اطفال فلسطين، منوها الى انه حضر مرار الى فلسطين لتنفيذ عمليات من هذا النوع.

واشار الى العمليات التي اجريت معقدة وصعبة، وكللت بالنجاح منوها الى ان ادخل الى فلسطين برنامج زراعة الكلى منذ سنوات وتم اجراء 460 عملية زراعة كلى.

من جانبها اشارت هناء عابدين منسقة مكتب جمعية اغاثة اطفال فلسطين الى ان الدكتور مسعود خبرة فلسطينية نوعية ويتفذ عمليات في الضفة والقطاع من خلال الجمعية.

ويشار الى ان د مسعود تعود اصوله الى بلدة صرة غرب نابلس ويحمل الجنسية الامريكية ويقيم بالاردن.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك