Wed 19/12/2018 05:20PM
البث المباشر Live
الضفة: 14 معتقلًا ومداهمة منازل نواب تشريعي الخميس 19/12/2018 الساعة 05:20:27 صباحا




اعتقل جيش الاحتلال فجر اليوم الخميس، 14 مواطنًا من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، وداهم جنوده منازل لنواب في المجلس التشريعي عن محافظة الخليل.

وقالت مصادر محلية إن الاحتلال اعتقل أشرف تركمان والفتى محمود مراد السعدي (15 عامًا) من مخيم جنين. كما جرى اعتقال 6 مواطنين من محافظة رام الله، كما داهم الجنود للمرّة الثالثة مطبعة في شارع النهضة وسط رام الله، وصادروا منها معدّات ومواد دعائية، ما أدى لاندلاع مواجهات.

وعُرف من المعتقلين في رام الله، يزن جاد كراجة، وجهاد عطا فلنة، ويعقوب فلنة والثلاثة من قرية صفّا، ومجدي عطايا من قرية كفر نعمة غربًا، وأحمد كمال أبو عليا، وحمزة جودة أبو عليا من قرية المغيّر شرقًا.

وفي محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية، داهم جنود الاحتلال منزل القيادي في حماس عدنان أبو تبانة، وصادروا مركبة نجله، كما داهموا منازل النواب في المجلس التشريعي محمد الطل في الظاهرية وخليل الربعي من يطا، واقتحموا منزل الأسير المحرر خالد البطاط.

وقالت مصادر محلية إنّ من بين المعتقلين نور الدين محمد سلهب، إياد ناجي الأطرش، من مدينة الخليل، ولؤي نعمان السعدة، ومحمود نعمان السعدة من حلحلول، وحمزة البدوي من مخيم العروب.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك