Sat 23/03/2019 03:02PM
البث المباشر Live
بلدية السموع تطلق ماراثون جذور- غوين الأحد 23/03/2019 الساعة 03:02:58 مساءً




ضمن مشروع الاتحاد الاوروبي لتمكين بلدية السموع لخدمة المناطق المسماة "ج"

الخليل – أطلقت بلدية السموع وبالتعاون مع الإتحاد الأوروبي صباح اليوم السبت 22/12/2018 ماراثون جذور – غوين بمشاركة أكثر من 200 عداء، وذلك ضمن مشروع تمكين بلدية السموع لخدمة المناطق المحيطة بها بما فيها المناطق المسماة "ج".

وانطلقت فعاليات الماراثون عند الساعة العاشرة صباحاً من أمام مبنى بلدية السموع بحضور رئيس البلدية السيد حاتم المحاريق و أعضاء من المجلس البلدي ومدير المشروع المهندس وصفي الزعارير، وعدد من موظفي البلدية ومتطوعين من أبناء البلدة.

من جهته أشاد رئيس بلدية السموع السيد حاتم المحاريق بصمود أهالي غوين وبهذا المشروع الذي يهدف إلى تحسين معيشة المواطنين بمناطق "ج"، كما شكر المحاريق الإتحاد الأوروبي على دورهم البارز في دعم المناطق المهمشة من خلال مجموعة من الأنشطة والفعاليات في العديد من القطاعات الحيوية.

بدوره قال مدير المشروع المهندس وصفي الزعارير إن ماراثون جذور - غوين يأتي ضمن خطة ترويج للعديد من المشاريع المنفذة والمنوي تنفيذها مستقبلاً لخدمة البلدة والتي ستستمر حتى مطلع العام 2021 وسيكون هناك العديد من الأنشطة والفعاليات الترويحية التي ستصاحب أنشطة المشروع. مقدما شكره لكل من ساهم في انجاح الفعالية.

يشار إلى أن بلدية السموع وبالشراكة مع جامعة القدس المفتوحة تلقت دعما ماديا من قبل الاتحاد الأوروبي بقيمة 450 الف يورو لتنفيذ مشروع تمكين بلدية السموع لخدمة المناطق المحيطة بها بما فيها المناطق ج ويستمر لمدة ثلاث سنوات.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك