Thu 27/06/2019 08:59AM
البث المباشر Live
حالة الطقس: أجواء ماطرة وباردة وتحذير من تدني الرؤية والتزحلق الجمعة 28/12/2018 الساعة 09:46:02 صباحا




توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الجمعة، غائماً إلى غائم جزئي وبارداً إلى شديد البرودة، ويستمر تساقط الأمطار على فترات على مختلف المناطق.

وأوضحت الأرصاد أن الأمطار قد تكون مصجوبة بعواصف رعدية أحيانًا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة، تكون الأجواء غائمة وشديدة البرودة، ويستمر بإذن الله تساقط الأمطار على مختلف المناطق، وقد تكون الأمطار مصجوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

كما يكون الجو يوم غد السبت، غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا إلى شديد البرودة، ويستمر تساقط الأمطار على فترات على مختلف المناطق، وقد تكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت الأرصاد بأن يكون الجو بعد غدٍ الأحد، غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا إلى شديد البرودة، ويستمر تساقط الأمطار على فترات على مختلف المناطق، فيما قد تكون الأمطار مصجوبة بعواصف رعدية أحيانًا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الإثنين المقبل، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا إلى شديد البرودة، وتبقى فرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، ومن خطر التزحلق على الطرقات.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك