Fri 18/01/2019 01:43PM
البث المباشر Live
منظمة تطوّع تنتخب مجلس ادارة جديد الأثنين 18/01/2019 الساعة 01:43:50 صباحا




عقدت الهيئة العامة لجمعية تطوّع للتنمية المجتمعية الخيرية "منظمة تطوع " اجتماعها غير العادي والعادي الثاني في مقرها العام بمدينة رام الله، بحضور أعضاء الهيئة العامة.

و اكد الدكتور عبد الله كميل، مؤسس ورئيس مجلس الإدارة، في كلمته اما الهيئة العمومية على اهمية العمل التطوعي في المجتمع الفلسطيني، وخاصة في ظل التحديات المجتمعية والسياسية والاقتصادية الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية، منوهاً إلى ضرورة تكاتف الجميع لدعم فكرة منظمة تطوع، واستعرض كميل الانجازات الوطنية الهامة التي حققتها منظمة تطوع في فترة قياسية منذ تأسيسها، والتي تركت أثرا ايجابياً لدى فئات واسعة من المجتمع المحلي الفلسطيني والعربي.

ولاحقا لقرار مجلس الإدارة باعتماد التاسع والعشرون من كانون اول 2018 كموعد لاجتماع الهيئة العمومية في مقرها العام برام الله، وبعد الإعلان عن ذلك حسب الأصول القانونية عبر وسائل الإعلام الرسمية تم افتتاح الجلسة الأولى من اجتماع الهيئة العمومية غير العادي الثاني، أعلن رئيس اللجنة التحضيرية للاجتماع السيد ايمن استيتية اكتمال النصاب القانوني للحضور من أعضاء الهيئة العمومية، حيث تم الإقرار والمصادقة على مقترحات حول إجراء تعديلات على النظام الأساسي للجمعية بعد مناقشتها بالأغلبية.

تلاها افتتاح الجلسة الثانية من اجتماع الهيئة العمومية العادي الثاني، حيث قام الدكتور عبد الله كميل رئيس مجلس الإدارة بقراءة التقرير الإداري لعامي 2016 و2017، تبعه قراءة التقرير المالي لعامي 2016 و2017 من قبل مندوب مؤسسة رزق لتدقيق الحسابات القانونية.

وعقب مصادقة أعضاء الهيئة العمومية الحاضرين بالأغلبية على التقارير الإدارية والمالية، تم إبراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، وقدم أعضاء مجلس الإدارة استقالتهم أمام أعضاء الهيئة العمومية وتم المباشرة بإجراءات انتخاب مجلس إدارة جديد للجمعية وفقا للنظام الأساسي المعتمد.

وخلال مداولات الجلسة، فاز المرشحين التسعة بالتزكية بعضوية مجلس الإدارة الجديد لدورة مدتها عامين. هذا ويتشكل مجلس الإدارة الجديد لمنظمة تطوع من :

1. الدكتور عبد الله كميل - رئيس مجلس الإدارة.
2. السيدة ختام ديك - نائب رئيس مجلس الإدارة.
3. السيد رائد رضوان – امين السر
4. السيد ساجي شماسنة - أمين صندوق.
5. السيد حسين هرشه –لجنة الدعم اللوجستي
6. السيد طارق صبوح - اللجنة الاعلامية
7. السيد صالح الياصيدي –لجنة العلاقات العربية والدولية
8. السيدة نجوى خوري –لجنة التخطيط والمشاريع
9. السيد حسن فرج –لجنة النشاطات والفعاليات

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك