Sun 20/01/2019 10:58PM
البث المباشر Live
القبض على شبكة ترويج مخدرات استغلت فتاة للترويج في رام الله وضواحي القدس الخميس 20/01/2019 الساعة 10:58:17 صباحا




قبضت الشرطة والاستخبارات العسكرية في ضواحي القدس ورام الله فجر اليوم الخميس على شبكة ترويج مواد مخدرة استغلت فتاه لترويجها في عدد من المحافظات وضبطت بحوزتهم كميات كبيره من المواد التي يشتبه أنها مخدرة.

و قال العقيد لؤي ارزيقات المتحدث باسم الشرطة إن معلومات وردت لجهاز الاستخبارات العسكرية تفيد بوجود تاجر مخدرات يقوم بترويج المواد المخدرة في ضواحي القدس و رام الله. على الفور تم التنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات في شرطة رام الله و شرطة ضواحي القدس و تم استدراج التاجر لرام الله و نصبت له كمين محكم. وعند وصول المركبة التي كان يستقلها تم القبض عليه ومعه شخص آخر وفتاة تم إحضارهم لمديرية شرطة رام الله .

وأضاف ارزيقات بأنه وبسماع أقوالهم تبين بأنهم شبكة تقوم بترويج المخدرات في رام الله وضواحي القدس وبيت لحم وأنهم يخبئون كمية منها في منزل احدهم ببلدة الرام شمال القدس وتم استصدار أمر تفتيش من النيابة العامة والتوجه للمنزل وتم ضبط 733 غم من مادة يشتبه أنها مادة الحشيش المخدر و271 حبه يشتبه أنها حبوب الاكستازي المخدر ومادة بيضاء مطحونة يشتبه أنها مخدرة.

وبيّن العقيد ارزيقات بان الشبكة استغلت الفتاة وابتكرت طرق جديدة للترويج كإخفاء الحبوب داخل أصابع الحشيش وقيامها بتفتيت الحبوب ووضعها في مادة البلاستيك على شكل خيوط لتهريبها في أماكن حساسة من الجسم.

وناشد ارزيقات كافة المواطنين بضرورة التعاون مع الأجهزة الأمنية للقبض على تجار هذه الآفة من خلال الإبلاغ عن تحركاتهم وعدم التردد في ذلك بهدف حماية الشباب والفتيات والمواطنين من خطرهم وخطر انتشار هذه المواد .


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك