Sat 20/04/2019 03:13PM
البث المباشر Live
محافظ جنين: سنواصل العمل من أجل القضاء على أية مظاهر للفوضى والفلتان الخميس 20/04/2019 الساعة 03:13:14 صباحا




قال محافظ جنين أكرم الرجوب، إننا سنواصل العمل من أجل القضاء على مظاهر الفوضى والفلتان، ولن نتهاون مع الخارجين عن القانون، ولن نسمح لأحد المساس بكرامة المواطن وحريته والعبث بمقدرات شعبنا.

ووعد الرجوب، خلال لقائه مفتي قوى الأمن محمد صلاح، وقائد منطقة جنين العقيد ركن محمد أبوهيفا، وقادة المؤسسة الأمنية، مساء اليوم الأربعاء، بحضور أمين سر اقليم فتح في جنين نور أبوالرب، وبلدية جنين وغرفة وتجارة وصناعة جنين، بمعالجة كافة المظاهر السلبية السائدة من مركبات ودراجات نارية غير قانونية، وتنظيم أسواق المدينة والحسبة ومنع أي تعدي على الأرصفة، وتنظيم شارعي حيفا والناصرة، ونابلس جنين، لأن "القانون فوق الجميع".

وطالب من حركة فتح وفصائل العمل الوطني إلى إصدار بيان رسمي لرفع الغطاء التنظيمي على أي شخص من مطلقي النار.

ودعا الرجوب كافة أبناء المحافظة من مؤسسات رسمية وأهلية وفصائلية التكاتف من أجل المصلحة العامة، والعمل على تعزيز حالة الأمن والاستقرار، لتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين الذين عانوا كثيرا من ويلات الاحتلال، ونحن مصممون على تعقب الخارجين عن القانون وجلبهم إلى العدالة، مؤكدا الحفاظ على حرية وكرامة المواطن.

وشدد الرجوب على دعوة البلدية بأن تأخذ دورها في تنظيم المدينة على كافة الصعد، وتقديم الخدمة للمواطنين في مجال الخدمات الحياتية والبنية التحتية، وإزالة كافة أشكال التعديات، وعليها أن تكون جاهزة وتباشر عملها مطلع الأسبوع المقبل وفقا للنظام والقانون، وسنتعاون معا من أجل بسط الأمن العام والقانون من خلال إزالة كافة أشكال مظاهر التعديات.

وأكد أنه سيعمل مع كافة المؤسسات في المحافظة، لضمان تقديم الأفضل وتطوير كافة الامكانيات، وتجاوز العوائق والعقبات التي تقف أمام النهوض بواقع المحافظة.

بدوره، أكد رئيس بلدية جنين محمد أبو غالي أن البلدية مستعدة للتعاون مع الجميع لما فيه مصلحة للمواطن.

وشدد المتحدثون في مدخلاتهم على تقديم كافة أشكال الدعم والإسناد والوقوف إلى جانب المحافظ والمؤسسة الأمنية لبسط الأمن والأمان والاستقرار، مؤكدين ضرورة أن يأخذ القانون مجراه دون استثناء.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك