Sat 23/02/2019 08:48PM
البث المباشر Live
محافظ نابلس يستقبل مرشحي الكتل الانتخابية للغرفة التجارية الجمعة 23/02/2019 الساعة 08:48:47 صباحا




استقبل محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان المرشحين الـ 27 لانتخابات غرفة تجارة وصناعة نابلس.

وحضر اللقاء نائب المحافظ عنان الأتيرة، ورئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش، ورئيس ملتقى رجال أعمال نابلس ناصر الصوالحي، وأعضاء القائمتين المشاركتين في الانتخابات وهما قائمة التجديد، والقائمة الوطنية المستقلة، بالاضافة الى المستقلين.

ورحب المحافظ بالمرشحين والحضور، معرباً عن سعادته بلقاء مرشحي الغرفة التجارية من مختلف الكتل، مشيراً إلى أنه يدرك قيمة نابلس لديهم وهو يشاركهم هذا الاهتمام والتقدير لها، مضيفاً أنهم فئة قيادية من الدرجة الأولى في المحافظة، ليس فقط في مجال الاقتصاد، بل في مجالات آخرى يجب أن يمارسوها من أجل النهوض بنابلس.

وشدد رمضان على أهمية سيادة المناخات الإيجابية للحملة الانتخابية لمختلف الكتل، داعياً الجميع إلى عدم التعامل مع بعض المنغصات أو الأحاديث غير الدقيقة التي أثيرت في الفترة الأخيرة أو إعطاءها أي اهتمام.

واكد أن الانتخابات ستجرى نزاهة عالية، وستكون عرساً ديمقراطياً مليئاً بالثقة المتبادلة ما بين جميع المرشحين، وأن المحافظة ستقف على مسافة واحدة من الجميع، متمنياً التوفيق لهم في خدمة محافظة نابلس ومواطنيها.

وأوضح رمضان أنه سيكون هناك لقاء آخر مع الفائزين في الانتخابات للتباحث في كيفية العمل المشترك لمصلحة نابلس، تجاراً ومواطنين، والارتقاء بها.

وتحدث عدد من رؤساء القوائم والمستقلين والذين شكروا المحافظة على موقفها المتوازن من جميع الكتل، مشيدين بالجو الإيجابي العام الذي يسود الانتخابات، مؤكدين أن هدفهم هو خدمة المواطنين في المحافظة، وأن صندوق الاقتراع سيكون الحكم فيما بينهم.

 

القدس دوت كوم- غسان الكتوت


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك