Sat 20/04/2019 07:30AM
البث المباشر Live
حالة الطقس: الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة في ساعات الصباح الثلاثاء 20/04/2019 الساعة 07:30:19 صباحا




توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو، اليوم الثلاثاء، غائما جزئياً إلى صاف، وتبقى الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة، خاصة فوق المناطق الشمالية، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتكون الأجواء هذه الليلة غائمة جزئيا إلى صافية بوجه عام وباردة إلى شديدة البرودة والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت دائرة الأرصاد، إلى أن الجو يكون غدا الأربعاء، صافيا بوجه عام ولطيفاً خلال النهار بارداً خلال الليل، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو بعد غد الخميس غائما جزئيا إلى صاف بوجه عام، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

والجمعة، يكون الجو غائما جزئيا، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك