Mon 22/07/2019 01:05AM
البث المباشر Live
نابلس تحيي الذكرى السنوية الاولى لرحيل غسان الشكعة الأحد 03/02/2019 الساعة 04:58:59 مساءً




أحيت محافظة نابلس اليوم الذكرى السنوية الأولى لرحيل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس بلدية نابلس الاسبق المحامي غسان الشكعة "أبو الوليد".

واقيم الحفل في قاعة الشهيدة لينا النابلسي بمحافظة نابلس، برعاية وحضور محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان، وحضره عدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية في مقدمتهم نائب رئيس حركة "فتح" محمود العالول واعضاء من اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير واللجنة المركزية لحركة فتح ورؤساء البلديات ومدراء الأجهزة الأمنية وممثلو المؤسسات والفعاليات الوطنية والمجتمعية والأكاديمية والنقابية، بالاضافة الى عائلة الراحل الشكعة.

واستهل المحافظ رمضان كلمته مرحباً بالحضور، مشيداً بالراحل الذي وصفه بالقامة الوطنية المهمة.

وفي كلمته، تحدث العالول عن علاقة الصداقة والزمالة التي جمعته مع الراحل الشكعة في ميدان النضال والكفاح، وقال أن الشعب الفلسطيني تمكن من وضع إنجازات عظيمة لعبت دورا هاما في نجاح الشعب الفلسطيني على المستوى الوطني.

ووجه عضو اللجنة المركزية اللواء توفيق الطيراوي كلمة رثاء للراحل، وأكد بأن الشعب الفلسطيني صامد على أرضه رغم كل المؤامرات التي تحاك ضده.

بدوره، أشار عضو اللجنة المركزية واصل أبو يوسف إلى أن الراحل كان مثالاً للمواطن المخلص والصادق، وأن القيادة الفلسطينية مصرة على التمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية كقضية اللاجئين وغيرها، وأن الشعب الفلسطيني ماض في دربه الكفاحي وصامد على أرضه ووطنه، وصولاً لتحقيق غايته بدحر الاحتلال.

وعن أصدقاء الفقيد، تحدث هيثم حمدان عن مآثر الشكعة والعلاقة القوية التي كانت تربطه بأصدقائه، مستذكراً شهامته في شد أزر أصدقائه والوقوف إلى جانبهم في الصعاب.

واختتم الحفل بكلمة أسرة الفقيد التي ألقاها ابنه وليد، والذي عبر عن مدى اشتياقه وعائلته لوالده الراحل، وأكد أن ذكراه ستبقى عصية على النسيان، شاكراً كل من شارك في احياء هذه الذكرى، مؤكدا أنه سيكمل مسيرة والده الراحل لكل ما فيه خير هذا البلد.

 

غسان الكتوت القدس دوت كوم


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك