Sat 23/02/2019 09:19PM
البث المباشر Live
المدرسة الوطنية للإدارة تفتتح برنامجاً تدريبياً لسلطة الأراضي وهيئة التسوية الأربعاء 23/02/2019 الساعة 09:19:34 صباحا




افتتح رئيس ديوان الموظفين العام، رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة موسى أبو زيد، برنامجاً تدريبياً حول التخطيط الاستراتيجي لموظفي سلطة الأراضي وهيئة تسوية الأراضي والمياه، لتعزيز خبرات العاملين فيهما ومهاراتهم وتطويراً لقدراتهم في مجال التخطيط الاستراتيجي.

وأكد أبو زيد أن هذا التدريب يأتي في إطار التعاون المثمر بين الديوان وسلطة الأراضي وهيئة تسوية الأراضي، مشيراً إلى أهميته في تطوير قدرات المتدربين في التخطيط الاستراتيجي بناءً على أسس ومعايير عملية وعلمية.

وبين أن عملية التخطيط في المؤسسة تعتمد على تحديد الأهداف ووضع المخرجات وكيفية إمكانية الوصول إليها، وتحليل البيئة الداخلية والخارجية، إذ على المسؤول الربط بين كل العوامل المؤثرة والمحيطة بالبيئة التي يعمل بها وأن يربط كل ما يجري من حوله بما يجري في مؤسسته وذلك لتحقيق أهدافها بكفاءة وفاعلية.

وذكر أن التخطيط في المؤسسة يكون وفق شراكة كاملة من قبل كافة العاملين واشراكهم في عملية التخطيط ما يعمل على المضي قدماً نحو تحقيق النتائج المرجوة والمرغوبة.

يذكر أن البرنامج التدريبي يعقد في المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة لـ22 متدربا ومتدربة من موظفي سلطة الأراضي وهيئة تسوية الأراضي، ويستمر لمدة ثلاثة أيام.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك