Sun 17/02/2019 11:56AM
البث المباشر Live
شبكة حماية الطفولة بنابلس تعقد لقاء لمناقشة الخطة الجديدة للعام 2019 الأربعاء 17/02/2019 الساعة 11:56:56 صباحا




نظمت عريب الدبس منسقة شبكه حماية الطفولة ممثلة عن مديرية التنمية الاجتماعية نابلس ، الاجتماع الدوري الاول للعام 2019 لاعضاء اللجنة الفنية لشبكه حماية الطفولة ، في قاعة بلدية نابلس ، وذلك لعرض خطه شبكه حماية الطفولة للعام 2019 وتوضيح الاوار والاستماع للمقترحات والتوصيات.

في البداية رحبت عروب الجملة بالحضور مقدمة الشكر لرئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش لمواكبته فكرة الشبكة وترحيبه بها كما ثمنت مشاركة كل المؤسسات ذات العلاقة في حماية الطفولة وتبنيها العمل المشترك في اطار الشبكة.

وعرضت عروب الدبس منسقة شبكة حماية الطفولة بنابلس بنود الخطة بالتفصيل مبينة أن اعضاء الشبكة وممثليها شاركوا في صياغتها بعد جهود بذلك وتفاني في إخراجها بالشكل الملائم.

واشتملت الخطة على بنود تتعلق بعقد ورشات لرفع قدرات المؤسسات في نظام التحويل ومصطلحات الحماية والنماذج المستخدمة، الى جانب عقد لقاء تفريغي لاعضاء شبكة حماية الطفولة ورفع الوعي في قضايا العنف، واشكال الاساءة والتربية الايجابية وجرائم الانترنت ولقاءات اعلامية حول قضايا الطفولة والورش القانونية في المدارس وتفعيل قضايا الابلاغ والتحويل ورصد وتوثيق الانتهاكات بحق الاطفال وقاعة بيانات الانتهاكات المجتمعية والخروج بتقارير ربعية .

وفتح باب النقاش حيث اجمع الحضور على اهمية الخروج بتحسين حقوق الطفل والحماية في محافظة نابلس والخروج بتقارير عن حالة الطفل وابرز الانتهاكات المجتمعية وأشكال العنف.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك