Thu 21/03/2019 05:21AM
البث المباشر Live
الثانوية الإسلامية الأولى في اولمبياد العلوم والتكنولوجيا الثلاثاء 21/03/2019 الساعة 05:21:42 مساءً




في بادرة متميزة في المجال العلمي والتكنولوجي نظمت مدرسة المتميزين في الثانوية الاسلامية وبإشراف جمعية التضامن الخيرية وبحضور أ. زياد سحلوب مشرف التكنولوجيا في مديرية التربية والتعليم / نابلس تم عقد الأولمبياد في الفيزياء والكيمياء والتكنولوجيا الالكترونية في مكتبة عبد الله ابن عباس (رضي الله عنهما) بمشاركة سبع مدارس من المديرية : الثانوية الاسلامية , قدري طوقان ,عصيرة الشمالية الثانوية للبنين , الصلاحية الثانوية, العائشية , وراهبات مار يوسف و مدرسة أكاديمية القران الكريم.

وكانت المسابقة على نظام خروج المغلوب من مرة واحدة, تأهل الى النهائي مدرسة العائشية الثانوية و المدرسة الثانوية الاسلامية, استطاعت المدرسة الثانوية الاسلامية حصد المرتبة الاولى وكأس الأولمبياد وكرمت مدرسة المتميزين في الثانوية الاسلامية المدارس المشاركة بالشهادات لكل مشترك ودرع لكل مدرسة مشاركة.

تخلل الأولمبياد كلمة من الدكتور علاء مقبول للمدارس و للطلاب المشاركين في هذه المسابقة وأثنى على مدرسة المتميزين على هذه الفكرة التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى الطلاب على جميع الأصعدة العلمية والأدبية والفنية.

وكلمة ترحيبية من مدير المدرسة الثانوية الاسلامية أ.طلب ذوقان وقدمت فرقة كورال المدرسة مقطوعة غنائية بإشراف أ.فراس طه كما قدم الطالبان اسامة سويدان و تميم زامل عزفاً موسيقا على العود ،علماً ان اعداد المسابقة وتقديمها من طلبة المدرسة بإشراف أ.جمال الصالح و أ.عصام الشعبي وفكرة أ.حامد سويسه و إخراج أ.محمد عليوي.

وشكرت وثمنت المدارس المشاركة على هذه الفكرة الرائدة من التقاء الطلاب في تنافس علميوتكنولوجي وتحقيق التواصل بين المدارس التي هي رسالة التربية والتعليم العالي.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك