Tue 21/05/2019 01:28AM
البث المباشر Live
أكاديمية القرآن الكريم الثانوية التابعة للجنة زكاة نابلس تحصد المركز الأول على مستوى محافظة نابلس في معرض العلوم والتكنولوجيا الثلاثاء 05/03/2019 الساعة 01:37:24 مساءً




حصدت أكاديمية القرآن الكريم الثانوية التابعة للجنة زكاة نابلس المركز الأول على مستوى محافظة نابلس في معرض العلوم والتكنولوجيا.

وحصل الطالبان محمد فارس محمد ابراهيم ويزن رامي جمال رطروط على المرتبة الاولى لمشرعهم وهو "مشروع جماعي مستدعي المساعدة التلقائي" ضمن فئة الأنظمة المبرمجة المقدم من مدرسة اكاديمية القران الكريم الثانوية للبنين، باشراف المعلم وليد يوسف محمد خرمه. مما يؤهلهم للمشاركة في التصفيات النهاية على مستوى الوطن.

وبلغ عدد المشاريع المقدمة في مديرية نابلس 279 مشروعا، تم تصفيتها ل 54 مشروع للتنافس على مستوى المديرية.

وأشاد الحاج سامح طبيلة بهذا الانجاز الكبير للمدرسة، معتبرا إياه خطوةعملية نحو الارتقاء بالجيل الناشىء في كافة الميادين، ليكون طليعيا ومتميزا، ويساهم في الارتقاء بوطنه. من جانبها هنأت نغم الخياط مسؤولة اللجنة التعليمية في لجنة زكاة نابلس المركزية اسرة المدرسة من كادر وطاقم تعليمي واداري والطلبة وذويهم بهذا النجاح الباهر الذي يسجل للمدرسة بعد سلسلة نجاحات حققتها في مجال عدة بينها نتائج الثانوية العامة والالعاب الرياضية.

وقال الحاج ماهر الرطروط مدير مدرسة اكاديمية القران الكريم ان المدرسة تقدم كل الامكانات للكادر التعليمي الطلبة من اجل تطوير قدراتهم، ورفد مواهبهم حتى يكونوا مساهمين في الابداع والتطوير في مستقبلهم المنظور.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك