Wed 22/05/2019 08:52AM
البث المباشر Live
"الوقائي" يضبط كمية كبيرة من معجون أسنان ومواد تجميل تحوي جرثومة ضارة جدا الأربعاء 06/03/2019 الساعة 04:37:07 مساءً




افادت إدارة العلاقات العامة والاعلام في جهاز الامن الوقائي، اليوم الاربعاء، بأن الجهاز في محافظة نابلس تمكن خلال الايام الماضية، وبناء على جهد استخباري ومتابعة ميدانية من ضبط كميات كبيرة من عبوات معجون الاسنان تقدر بحوالي 80 ألف عبوة تحمل ماركة احدى الشركات العالمية و10 آلاف كريم تجميل عند احد التجار في المدينة، تبين بعد الفحص انها غير مطابقة للمواصفات في وزارة الصحة، وتحمل جرثومة ضارة جدا بحياة المواطنين حسب ما ذكر تقرير وزارة الصحة.

وبحسب بيان الوقائي، فقد تبين ايضا خلال استجواب التاجر انه لديه تهرب ضريبي بما قيمته 200 ألف شيقل، حيث تمت احالته والمضبوطات الى النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية.

كما تمكن الجهاز من كشف ملابسات سرقة احدى الشركات في المدينة، قدرت قيمة المسروقات بما يقارب 100 ألف شيقل، حيث تم اعتقال الجناة وعددهم 2 اعترفوا بالسرقة، واحيلا للشرطة لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم.

وكشف الجهاز ملابسات سرقة مجوهرات من احد المنازل في مدينة نابلس حيث تم اعتقال الجاني الذي اعترف بقيامه بالسرقة وبيعها لاحد تجار الذهب في المدينة، الذي تم اعتقاله وتم استرجاع المسروقات وتسليمهم للنيابة لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم.

وفي سياق متصل، تمكن الجهاز بمحافظة قلقيلية بعد ورود معلومات استخبارية من ضبط 1500 لتر من المحروقات المهربة يتم اخفاؤها داخل أحد المخازن المعدة من قبل المهربين لتخزين المحروقات المهربة، حيث تم رصد الموقع ومتابعة لعملية التفريغ التي تتم داخل الموقع حيث تمت مداهمة الموقع وضبط المحروقات المهربة والمعدات المستخدمة بالتهريب، وتم تسليم المضبوطات لجهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية والعمل جار لاعتقال القائمين على الموقع وتقديمهم للعدالة لما تشكله هذه الظاهرة من خطر على المواطنين ومركباتهم .


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك