Tue 21/05/2019 01:57AM
البث المباشر Live
مجهولون يطلقون النار على سيارة القيادي حلس الجمعة 08/03/2019 الساعة 07:48:04 مساءً




أطلق مسلحون مجهولون النار مساء اليوم الجمعة، تجاه سيارة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أحمد حلس في المحافظة الوسطى وفق ما افادت مصادر محلية.

وذكرت مصادر محلية، بأن سيارة القيادي حلس تعرضت لإطلاق نار في المحافظة الوسطى ولم يبلغ عن وقوع إصابات في المكان لكن بعض الاضرار المادية وقعت بالمركية.

وقالت مصادر في حركة فتح في توضيح حول ما جرى في حادثة اطلاق النار اتجاه سيارة ابو ماهر حلس انه وخلال توجهه لحفل في ملعب الدرة في منطقة الزوايدة لحضور حفل للكشفة الفلسطينية كانت سيارة ترصد سيارة حلس وقامت باطلاق صلية من الرصاص بشكل مباشر بهدف استهدافه حيث اصابت الرصاصات مقدمة الجيب لكن ابو ماهر لم يصب باذى بحمد الله.

حركة فتح وفي ياول رد فعل لها على اطلاق النار على سيارة القيادي احمد حلس قالت ان عناصر ظلامية استهدفت سيارة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح حيث ادت العملية الى اصابة السيارة واحداث اضرار فيها مع التاكيد على انه لم يصب باذى.

من جهته أعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة إياد البزم، فتح تحقيق لمعرفة ملابسات حادثة اطلاق النار تجاه مركبة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أحمد حلس أثناء تواجده في المحافظة الوسطى.

وقال البزم في تصريح مقتضب مساء الجمعة: “تُتابع الأجهزة الأمنية حادث تعرّض سيارة القيادي في حركة فتح أحمد حلس لإطلاق نار في منطقة دير البلح وسط قطاع غزة، مساء اليوم الجمعة، وبحسب التحقيقات الأولية فقد أصيبت مقدمة السيارة بطلق ناري واحد دون وقوع إصابات”.

وأضاف “تم فتح تحقيق في الحادث؛ لمعرفة هوية الفاعلين والوصول إليهم”.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك