Sat 25/05/2019 11:52AM
البث المباشر Live
"كهرباء الشمال" تُمكّن موظفي السلطة من شحن عداداتهم بـ 100 شيكل الأحد 10/03/2019 الساعة 12:48:40 مساءً




لمرة واحدة بسبب تأخير الرواتب

أعلن المدير العام لشركة توزيع "كهرباء الشمال" بالضفة الغربية المحتلة أسعد سوالمة يوم الأحد، عن أن إدارة الشركة قررت اتخاذ بعض الإجراءات لمواجهة أزمة تأخر رواتب الموظفين الحكوميين، لضمان استمرار خدمة الكهرباء للمشتركين كافة.

وقال سوالمة في تصريح صحفي له إن الشركة تابعت منذ اللحظة الأولى تأخر صرف الرواتب، الأمر الذي يؤثر على إمكانيات الموظف الحكومي لشحن عداده الكهربائي والالتزام بدفع مستحقات فاتورته خلال هذه الفترة.

وأشار إلى أن الإدارة التنفيذية باشرت منذ صباح اليوم –وبشكل سريع- عمل كل الإجراءات اللازمة للوقوف إلى جانب مشتركيها من الموظفين الحكوميين، من أجل التخفيف عنهم، إلى حين حل أزمة الرواتب.

وأوضح سوالمة أن الشركة لن تقوم بأي إجراء في حال عدم دفع القسط الشهري المطلوب لنظام الفاتورة خلال الفترة الحالية.

وأشار إلى أنه بإمكان الموظفين الحكوميين كافة التوجه إلى مراكز خدمات المشتركين التابعة للشركة في فرعي نابلس وجنين، لشحن كرت الدفع المسبق بمبلغ حددته الشركة، والعمل على تحديث بيانات الموظفين لمشتركي الفاتورة، من أجل تجنب فصل التيار عنهم.

ووفقا للتعليمات الجديدة الصادرة عن الشركة، سيكون بإمكان الموظفين الحكوميين التوجه إلى مراكز خدمات المشتركين، لشحن بطاقات الدفع المسبق بقيمة 100 شيكل، على أن يتم استيفاؤها عند أول عملية شحن للعداد على دفعتين.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك