Sun 26/05/2019 04:39PM
البث المباشر Live
التربية: انطلاق الخطوات الأولى لربط المدارس مع المديريات بنظام الأرشفة الإلكترونية الأحد 10/03/2019 الساعة 02:37:12 مساءً




أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم، عن انطلاق الخطوات الأولى لربط المدارس مع المديريات بنظام الأرشفة الإلكترونية، إذ استهدفت رؤساء أقسام الديوان في مديريات التربية.

جاء ذلك بمشاركة وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، وحضور وكيل الوزارة د. بصري صالح، ومدير عام التقنيات التربوية م. جهاد دريدي، ومدير عام المتابعة الميدانية والإشراف والتأهيل التربوي أيوب عليان، ومدير الديوان في الوزارة إبراهيم مقبول، وممثلين عن الشركة "يو بي إس" المنفذة للمشروع.

وخلال افتتاحه الورشة، أكد صيدم أهمية ربط المدارس والمديريات بنظام الأرشفة الإلكترونية لتسهيل وصول المعاملات والإجراءات والحصول على الوثائق المطلوبة، مشيراً إلى بدء الوزارة بعملية الأرشفة الإلكترونية لحفظ الوثائق وتوفير الوقت والجهد.

وشكر الوزير شركة "يو بي إس" على جهودهم في توفير هذا البرنامج، لافتاً إلى أهمية تطبيق مخرجات البرنامج من الجميع وتجاوز أي مشكلات فنية قد تحصل.

بدوره، أشار مقبول إن البرنامج يهدف إلى توفير الوقت والجهد ويحسن بيئة العمل، لافتاً إلى أهمية مناقشة كافة المحاور التي يرتكز عليها البرنامج لتوضيح آليات العمل بين الوزارة والمديريات والمدارس.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك