Wed 22/05/2019 07:50AM
البث المباشر Live
الهيئة الفلسطينية للدبلوماسية العامة تطلق حملة حول خطاب الكراهية في المجتمع الإسرائيلي الخميس 14/03/2019 الساعة 03:56:01 مساءً




أطلقت الهيئة الفلسطينية للدبلوماسية العامة، حملة جديدة بالاشتراك مع المركز العربي لتطوير الإعلام الاجتماعي "حملة" حول خطاب الكراهية في المجتمع الإسرائيلي عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضد الفلسطينيين.

وقامت الحملة برصد الانتهاكات التي ينشرها الإعلام والمجتمع الاسرائيلي من تحريض وكراهية ضد الفلسطينيين على مواقع التواصل الاجتماعي والمنابر الإعلامية بهدف نشر تقرير بعدة لغات ليسلط الضوء على هذه الانتهاكات.

من جهته، قال مدير الهيئة الفلسطينية للدبلوماسية العامة، سالم براهمة أن هذه الحملة تهدف الى رصد الانتهاكات التي يرتكبها المجتمع والإعلام الاسرائيلي في حق الفلسطينيين بهدف توثيقها ونشرها الى العالم، مشيرا الى ان هذه الحملة لها دورا مهما في نشر الرواية الفلسطينية من خلال تسليط الضوء على الانتهاكات اليومية التي يتعرض لها المواطن الفلسطيني في كافة جوانب حياته بالاضافة الى الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

يجدر بالذكر أن الهيئة الفلسطينية للدبلوماسية العامة هي مؤسسة أهلية مستقلة، ويرأسها مجموعة من الشخصيات الفلسطينية البارزة في المجال الأكاديمي والمجتمع المدني والقطاع الخاص.

كما وتهدف الهيئة الفلسطينية للدبلوماسية العامة الى إظهار الواقع اليومي لصمود الشعب الفلسطيني، وتسعى لإظهار الجانب الإنساني للشعب الفلسطيني وكفاحه لنيل حريته وحقوقه الإنسانية الأساسية، وذلك من خلال نشر قصص إنسانية تنقل واقع حياة الأفراد والمواطنين في فلسطين.

 https://www.facebook.com/ThePIPD/videos/2233641993364849/


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك