Sat 25/05/2019 04:03PM
البث المباشر Live
\"يوم الأسير\" عنوان الجمعة القادمة في غزة السبت 13/04/2019 الساعة 08:46:29 صباحا




دعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة، للمشاركة في فعاليات الجمعة القادمة (55) والتي تحمل عنوان "جمعة يوم الاسير الفلسطيني" تأكيداً على وقوفنا إلى جانب أسرانا الأبطال وهم يخوضون معركة الكرامة2.

وتوجهت الهيئة في مؤتمر صحفي شرق غزة أمس الجمعة، بتحية خالصة لأسرانا داخل سجون الاحتلال وهم يخوضون معركة الكرامة 2 لانتزاع حقوقهم بالإضراب المفتوح عن الطعام، محذرة من أي تداعيات بحق الاسرى الابطال "سيتحمل العدو وحدة المسؤولية عنها"، ودعت الراعي المصري لسرعة التدخل لوقف معاناة الاسرى.

وأكدت على رفضها الكامل لأى شكل من أشكال التطبيع مع الاحتلال حيث أنه يشكل طعنه في ظهر القضية الوطنية ويدعم تطبيق صفقة القرن المشبوهة.

وأعربت الهيئة عن استنكارها وإدانتها الشديدتين للتصريحات التي وصفتها بـ "المشينة" لوزير خارجية عمان الذي دعا فيها إلى تبديد مخاوف دولة الاحتلال ومساعدتها للخروج من هذا الخوف.

وأكدت الهيئة ان نتائج بزار الانتخابات الاسرائيلية ليست على أجندة اهتماماتها "لأنها في اعتقادنا انتاج نسخة مكررة لعصابة مجرمة تحتل ارضنا وتقتل شعبنا وتصادر حقوقنا التي لا سبيل لاسترجاعها بغير المقاومة بكل اشكالها والوحدة الوطنية القائمة على الشراكة وخيار الشعب".

وشددت على استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار والحفاظ على سلميتها والمشاركة الجماهيرية الواسعة فيها لتحقيق اهداف مسيرات العودة.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك