Thu 20/06/2019 01:50AM
البث المباشر Live
الاحتلال يفرج عن أمين سر فتح في العيسوية بشروط تعسفية الخميس 06/06/2019 الساعة 07:10:33 صباحا




أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء امس الأربعاء، عن أمين سر حركة فتح في بلدة العيسوية شمال شرق القدس ياسر درويش بعد ساعات من الاحتجاز والتحقيق بشروط تعسفية.

وتمثلت شروط الإفراج بمنع التواصل مع محافظ القدس عدنان غيث، وأمين سر إقليم القدس لحركة فتح شادي مطور لمدة ثلاثين يومًا، وعدم المشاركة في أية فعالية تابعة للسلطة الوطنية الفلسطينية للفترة ذاتها، إلى جانب التوقيع على كفالة مالية قدرها 15 ألف شيكل.

ودان إقليم حركة فتح في القدس في بيان له، استدعاء درويش للتحقيق في أول أيام العيد، معتبرًا ذلك حلقة ضمن مسلسل استهداف كوادر الحركة في العاصمة المحتلة.

وأكد إقليم فتح في القدس، أن ملاحقة كوادر الحركة والقوى الوطنية والميدانية الناشطة في القدس حتى في المجالات الاجتماعية تعكس تخبط الاحتلال الذي يقمع ويمنع كل فعالية ومبادرة ولفتة تبين هوية العاصمة الأصيلة، مشيرًا إلى استعار الهجمة بعد إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترمب مدينة القدس المحتلة عاصمة لدولة الاحتلال ونقل سفارة بلاده إليها.

وأضاف: "رسالة أبناء شعبنا هي أن القدس ليست للبيع، وكل المؤامرات والصفقات التصفوية المشبوهة لن تمر، وأن السيول البشرية التي تدفقت إلى القدس والمسجد الأقصى المبارك خلال شهر رمضان الفضيل أكدت الالتفاف حول العاصمة الأبدية لدولة فلسطين".


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك