Mon 06/04/2020 02:13AM
البث المباشر Live
معروف: سنلاحق من نشر أسماء غير صحيحة لمصابي كورونا بغزة الخميس 26/03/2020 الساعة 04:09:23 صباحا




قال سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، فجر اليوم الخميس، إنه سيتم بشكل قانوني ملاحقة من نشر أسماء على أنها للحالات المصابة بفيروس كورونا، والتي أعلن عن إصابتها الليلة الماضية في القطاع.

وأوضح معروف في تصريح صحفي، أن الأسماء التي تم تداولها غير صحيحة مطلقًا.

وطالب النشطاء ووسائل الإعلام بعدم التعاطي معها وإبلاغ الجهات المختصة بمن يساهم في ترويجها. داعيًا مشرفي مجموعات الواتساب لضبط النشر عبر مجموعاتهم وتحمّل مسؤولية ما يتم نشره.

من جهته قال إياد البزم الناطق باسم وزارة الداخلية في غزة، إن أي إجراءات جديدة سيتم اتخاذها في إطار الخطة الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، سيتم إعلانها بشكل رسمي وواضح.

ودعا للحذر من تداول الشائعات والانتباه قبل تناقل أي معلومات في هذه المرحلة الحساسة.

وأشار إلى أن المصابين السبعة من عناصر جهاز الشرطة في أحد مراكز الحجر الصحي، وكانوا في يقومون بواجبهم في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

وقال "هذه الإصابات سجلت في إطار المخاطرة التي يتعرض لها منتسبو وزارة الداخلية والأمن الوطني في كل الظروف والمحطات الصعبة، وتحملهم الأعباء من أجل الذود عن أبناء شعبهم، وحفظ أمنهم وأرواحهم".

وأضاف "تم اتخاذ كل الإجراءات الطبية والوقائية اللازمة لمتابعة حالة المصابين السبعة، وهم جميعًا بصحة جيدة، وقد اتخذنا مزيدًا من الإجراءات الوقائية لحماية القوات الشرطية والأمنية العاملة".


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك