Wed 08/07/2020 05:04PM
البث المباشر Live
قرارات إسرائيلية بشأن المعابر وحركة العمال الثلاثاء 26/05/2020 الساعة 03:07:23 صباحا




نشرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، عدة قرارات بشأن عمل المعابر وحركة العمال من وإلى داخل الخط الأخضر خلال الأيام المقبلة.

وبحسب ما نشر، فستتاح اليوم الثلاثاء، ويوم غد الأربعاء، إمكانية دخول العمال الفلسطينيين إلى داخل الخط الأخضر للعمل في مجال الزراعة فقط، وسيكون ذلك عبر كافة المعابر التي يسمح للعمال المرور عبرها، عدا معبر موديعين ومعبر قلقيلية اللذين سيتم إغلاقهما.

وتقرر إغلاق المعابر يومي الخميس والجمعة المقبلين بسبب الأعياد اليهودية، فيما سيتم فتح معابر قلنديا، الزيتون، وراحيل (300)، أمام الحالات الاستثنائية فقط، بينما سيتاح الدخول من خلال معابر برطعة والنبي إلياس ونعلين إلى منطقة التماس وأمام دخول العمال للعمل في المستوطنات بالضفة.

وبشأن معابر البضائع، فسيتم العمل فيها كالمعتاد اليوم الثلاثاء، ويوم غد الأربعاء، أما في يوم الخميس المقبل فسيتم العمل فيها حتى الساعة 1:30 ظهرًا بالتوقيت المحلي، وستكون مغلقة تمامًا خلال يوم الجمعة.

ويوم الأحد المقبل يتوقع استئناف حركة تنقل العمال إلى إسرائيل للعمل في كافة القطاعات.

وبشأن قطاع غزة، لن يطرأ تغيير في نظام نشاط حاجز بيت حانون (إيرز)، حيث لن يسمح بالدخول إلا في الحالات الإنسانية الطارئة.

فيما سيكون معبر كرم أبو سالم مفتوحًا اليوم الثلاثاء وغداً الاربعاء كالمعتاد، في حين سيتم العمل فيه خلال يوم الخميس المقبل من الساعة 6 صباحًا إلى 12 ظهرًا فقط.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك