Mon 10/12/2018 03:43PM
البث المباشر Live
المجلس الوطني يدين "إرهاب" عضو كنيست إسرائيلي لأمهات الأسرى الثلاثاء 10/12/2018 الساعة 03:43:05 صباحا




أدان المجلس الوطني الفلسطيني "الإرهاب العنصري الأرعن" الذي مارسه عضو الكنيست الإسرائيلي ارون حزان مع أمهات الاسرى والمعتقلين وذويهم أثناء ذهابهم لزيارة ابنائهم داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي.
وقال المجلس الوطني الفلسطيني في تصريح صحفي صدر عن رئيسه سليم الزعنون امس الاثنين أن "هذا السوك العدواني العنصري يعبر عن همجية وفاشية الاحتلال وإرهاب حكومته التي يمثلها حزب الليكود الي ينتمي اليه حزان، حيث استغل مرور الحافلات التي تقل ذوي الاسرى في المناطق المحتلة عام 1948، وقام بالهجوم عليها، ليمارس ساديته تجاه النساء والرجال العزل، وهو يفتخر بأنه عضو كنيست".
وأكد المجلس الوطني الفلسطيني أن هذه الجريمة والسلوك المستقوي بعنجهية العدوان، تضاف الى جرائم الاحتلال بحق الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، مشيرا الى انه سيخاطب الاتحاد البرلماني الدولي ولجنة حقوق الانسان فيه "كون المعتدي عضو كنيست، ليضاف الى ملف العنصرية التي سيحاسب عليها الكنيست الإسرائيلي في الاتحاد البرلماني الدولي، واخرها البدء بإجراءات إقرار قانون اعدام الاسرى والمعتقلين الفلسطينيين".
وطالب الصليب الأحمر الدولي بتوفير الحماية اللازمة لذوي الاسرى ومنع التعدي عليهم وترويعهم من قبل "مجرمين مهوسين بجنون العظمة".


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك