Mon 10/12/2018 04:00PM
البث المباشر Live
الهباش: القيادة ترفض الابتزاز ولن تفرط بذرة تراب من القدس السبت 10/12/2018 الساعة 04:00:53 صباحا




أكد قاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية محمود الهباش، إن القيادة الفلسطينية لا يمكن أن تفرط بذرة تراب من القدس، أو حبة رمل من فلسطين رغم كل الابتزازات والتهديدات التي تمارسها الإدارة الأميركية بحق شعبنا الفلسطيني.
جاء ذلك، خلال خطبة الجمعة بمسجد التشريفات في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، بحضور الرئيس محمود عباس.
وأضاف أن قطع المساعدات عن اللاجئين الفلسطينيين هو محاولة رخيصة لا يمكن أن نخضع لها، ولا يمكن أن تغير من مواقف شعبنا وقيادته حول الثوابت الفلسطينية في القدس وعودة اللاجئين وحرية أسرانا الأبطال، رغم الليونة السياسية التي يبديها الفلسطينيون في المفاوضات ولكن ذلك أوهم البعض أننا في حالة ضعف ولكنهم لا يعلمون أن الله معنا والحق معنا وأمتنا وأحرار العالم معنا أيضا.
وأوضح أن الأمة العربية والإسلامية ستعود لمجدها وعزها رغم حالة الضعف والهوان الذي تعيشه هذه الأيام، ولكنها ستنهض من جديد وسنستعيد حريتنا وحقوقنا طال الزمان أم قصر.
وأشار قاضي القضاة أن دولة الاحتلال تمارس الإرهاب المنظم من خلال "الكنيست" الإسرائيلي، حيث بدأت تُشرّع قوانين إرهاب مكتملة الأركان سواء ما يتعلق بـ "قانون القدس الموحدة"، وقانون إعدام الأسرى، وغيرها من القوانين الإرهابية والعنصرية. وأكد أن هذه القوانين لا قيمة لها بالنسبة لنا، وهي مخالفة لكافة لقوانين الدولية وقوانين حقوق الإنسان.
ودعا أحرار العالم الذي رفض أن يبيع كرامته للغطرسة الأميركية، ورفض قرار ترمب بحق مدينة القدس إلى رفض العنصرية الإسرائيلية وقراراتها الجائرة والإرهابية ومواجهتها.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك