Thu 13/12/2018 08:04PM
البث المباشر Live
الجهاد: المقاومة من حقها الرد بالمثل على التصعيد الإسرائيلي الأربعاء 13/12/2018 الساعة 08:04:34 مساءً




أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الأربعاء، أن المقاومة الفلسطينية من حقها وواجبها الرد بالمثل على التصعيد الإسرائيلي وفق ما تقرره الظروف الميدانية وما تراه مناسبًا.

وكان جيش الاحتلال قصف الليلة الماضية أكثر من 25 موقعًا للمقاومة في قطاع غزة، فيما ردت المقاومة بإطلاق نحو 50 قذيفة صاروخية على أهداف في مستوطنات الاحتلال.

وقال مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد داوود شهاب في تصريح صحفي إن: "غزة ليست ميدان رماية لطائرات الـ F16 الإسرائيلية، والمرحلة التي كان كيان الاحتلال يتحرك فيها وكأنما يتحرك في الفراغ أيضًا مرحلة انتهت".

وأضاف شهاب: المقاومة من حقها وواجبها الرد بالمثل وفق ما تقرره الظروف الميدانية وما تراه مناسباً، موجهًا التحية "لرجال المقاومة الأبطال".

كما أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" فجر اليوم أن "رسالة القصف بالقصف تأكيد على أن المقاومة الفلسطينية هي من يحدد قواعد الاشتباك وعلى طريقتها".

وكتب الناطق باسم حماس فوزي برهوم على حسابه بـ "تويتر" أن المقاومة "لن تسمح للعدو بالاستفراد بشعبنا أو فرض أي معادلات جديدة وعليه أن يتحمل النتائج".

يذكر أن جولة القصف المتبادل بين المقاومة وجيش الاحتلال تعد الثانية خلال أقل من شهر، حيث قصف المقاومة في 29 مايو الماضي أهدافًا في مستوطنات الاحتلال ردًا على اعتداءات الاحتلال ضد شعبنا.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك