Tue 16/10/2018 08:34AM
البث المباشر Live
الحمد الله يبحث مع رئيس بعثة الصليب الأحمر في القدس اخر التطورات الأثنين 16/10/2018 الساعة 08:34:51 مساءً




رام الله-مكتب رئيس الوزراء: بحث رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين، في مكتبه برام الله، مع رئيس بعثة الصليب الأحمر في القدس الجديد، دانيال دوفيلارد، بحضور رئيس البعثة السابق ديفيد كين، اخر التطورات السياسية، والعديد من القضايا، خاصة تعزيز التعاون، ودعم الصليب الأحمر في انشطته المختلفة.

وجدد رئيس الوزراء مطالبته المنظمات والمؤسسات الدولية، خاصة التي تعنى بحقوق الانسان، لبذل مزيد من الجهود للضغط على إسرائيل، والزامها بوقف انتهاكاتها بحق أبناء شعبنا، لا سيما بحق اسرانا في سجون الاحتلال، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يتعرضون لها، وسلب سلطات الاحتلال ابسط حقوقهم الإنسانية، كما طالبها بالوقوف مع أهلنا في الخان الأحمر المهددين بالتهجير القسري والهدم والمصادرة، في خرق اخر للقانون الدولي والإنساني.

واشاد الحمد الله بدور الصليب الأحمر وجهوده على مدار العقود الطويلة في فلسطين، خاصة في ملف الاسرى، مقدما الشكر والتقدير لرئيس بعثة الصليب الاحمر السابق ديفيد كين لمناسبة انتهاء مهامه الرسمية في فلسطين، متمنيا له التوفيق في حياته العملية والمهنية المستقبلية، مؤكدا مواصلة تقديم كافة اشكال الدعم للبعثة الدولية وعملها في فلسطين.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك