Mon 23/10/2017 02:00AM
البث المباشر Live
تجمع المبادرة الطلابي في جامعة فلسطين التقنية خضوري ينهي حملة كتابك ب 3 شيقل الجمعة 23/10/2017 الساعة 02:00:52 صباحا




نظم تجمع المبادرة الطلابي الذراع الطلابي لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في جامعة فلسطين التقنية خضوري حملة تصوير على جميع الكتب الجامعية بحيث يكون سعر الكتاب ثلاثة شيقل، تحت عنوان " كتابك ب 3 شيقل "، امتد النشاط لمدة اربع ايام متواصلة .

هنئ احمد العايدي منسق تجمع المبادرة الطلابي في جامعة خضوري الطلبة على بدأ الفصل الدراسي الثاني وتمنى لطلبة التوفيق والنجاح .

وقال العايدي إن هذه الفعالية تأتي ضمن برامج تجمع المبادرة الطلابي التي نقيمها في بداية كل فصل دراسي ونستهدف جميع الطلبة دون استشناء بهادف دعم صمود الطالب والتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الاقتصادية التي يعانى منها الطلبة .

وتابع العايدي أن فعاليتنا ستستمر حتى يتم ايضا اقرار اهم قانون تم الموافقه عليه بالاجماع في المجلس التشريعي وهو الصندوق الوطني للتعليم العالي بعد تقديمه من قبل د. مصطفى البرغوثي في عام 2006 والذي يخدم اكثر من 190 الف طالب جامعي في اقساطهم الدراسية بعيدا عن الواسطة والمحسوبية.

وأشار براء ابو عرة القيادي في تجمع المبادرة الطلابي في جامعة خضوري ان هذه الحملة جاءت انسجاما مع رؤية واهداف تجمع المبادرة في خدمت جموع الطلبة بغض النظر عن انتمائهم السياسي .

وقال ابو عرة في ظل ما يعانيه الطلبة من ظروف صعبة ومن حرصنا عليهم اطلقنا حملتنا، مؤكدا ايضا انه سيتم تنفيذ العديد من الأنشطة والحملات التي تخدم اكبر عدد من الطلبة في الجامعة، ولكن ما نتمناه اليوم وفي ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة بان يفسح مجال الى جميع الاطر الطلابية في جامعة خضوري بممارسة العمل النقابي بكل حرية بعيدا ان تكون ساحة الجامعة حكرا على اطار او حزب معين .

من جهة أخرى عبر العديد من الطلبة عن رضاهم وقدموا الشكر لتجمع المبادرة الطلابي، متمنين الاستمرار في مثل هذة الانشطة ، لأنها تعبر عن روح الانتماء والعلاقة بين أبناء الشعب الفلسطيني وكذلك تساعد الطلبة في الحصول على الكتب التي يحتاجونها.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك