Mon 23/10/2017 02:02AM
البث المباشر Live
أساتذة من جامعة بيرزيت يحصلون على جائزة "اميرالد للتميز" لعام 2017 الأحد 23/10/2017 الساعة 02:02:36 مساءً




القدس" دوت كوم- حصل أساتذة التسويق وإدارة الأعمال في جامعة بيرزيت د. أنطون سابيلا، و أ. ميرة الفار وأ. نيفين عيد، على جائزة (اميرالد للتميز لعام 2017)، وذلك لتصنيف ورقتهم العلمية ضمن أفضل 3 أوراق بحثية وعلمية لعام 2017 ، استنادا إلى العديد من المعايير التي تحددها دور النشر.

وتناولت الورقة الفائزة والتي جاءت بعنوان: "آثار الخصائص التنظيمية والوظيفية على الانتماء التنظيمي للموظفين في منظمات الفنون والثقافة"، طبيعة الانتماء التنظيمي بين العاملين في منظمات الفنون والثقافة الفلسطينية ودراسة التأثير المشترك ودور الخصائص التنظيمية والوظيفية في تشكيل انتماء الموظفين، حيث استخلص الباحثون أن الخصائص الوظيفة وطبيعتها تحدد بقوة مدى الانتماء التنظيمي ونوعه.

وتمتاز الدراسة بأنها نوعية من حيث دراسة أنواع ومسببات الانتماء التنظيمي لشريحة جديدة لم يتم دراستها في أبحاث سابقة ألا وهي الشخصيات والعاملين في مراكز الفنون والخدمة المجتمعية. اعتمدت الدراسة طريقة علمية تحليلية كمية لاستخلاص النتائج.

وتعتبر مجموعة "اميرالد" للنشر والتي تأسست عام 1967، شركة عالمية تربط البحث بالممارسة العملية لصالح المجتمع، وتضم أكثر من 290 دورية وأكثر من 2000 كتاب ومجلدات لمجموعات الكتب، فضلاً عن تقديم مجموعة كبيرة من المنتجات الإلكترونية والمصادر والخدمات الإضافية للقراء .


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك