Mon 23/10/2017 02:05AM
البث المباشر Live
كريم: لم نتلقَ أمراً بوقف خدماتنا في فلسطين الأربعاء 23/10/2017 الساعة 02:05:53 صباحا




أكد متحدث باسم شركة "كريم" بأنهم لم يتلقوا أي أمر لوقف خدماتهم في فلسطين، والتي تتمثل في خدمة نقل بالأجرة يتم طلبها عبر تطبيق للهواتف الذكية بدأ العمل به في مدينة رام الله كأول مدينة فلسطيني من بداية العام الجاري.
وأوضح المدير العام للأسواق الناشئة في "كريم" ابراهيم مناع أن الشركة مسجلة ومرخصة في فلسطين كشركة تكنولوجيا معلومات، مؤكداً أنهم يعملون مع الدول لتطوير قوانين تواكب التطوير الكبير في قطاع تكنولوجيا المعلومات.
وأضاف مناع : "نحترم سيادة وقوانين كل دولة موجودين فيها، وكريم تكنولوجيا جديدة وتحتاج لنوع جديد من التراخيص في الكثير من الدول، وهدفنا العمل مع القطاع العام والخاص استحداث نظم جديدة من الوظائف من خلال هذه التشريعات".
وكشف عن عقد لقاءات مع فريق قانوني من وزارة النقل والمواصلات للتباحث بشأن عمل التطبيق، حيث طلبت الوزارة شرحاً مفصلاً للخدمة والفوائد التي تنعكس على المجتمع وكيفة المساعدة في حل مشكلة البطالة.
وبين مناع أن "كريم" موجود في أكثر من 80 مدينة حول العالم، يعمل بها أكثر من نصف مليون كابتن من المغرب لباكستان..
وكان وزير النقل والمواصلات سميح طبيله قال إنه ومنذ اللحظة الأولى لاثارة قضية تطبيق كريم، قام بمراسلة رئيس الوزراء الذي بدورة أصدر تعليمات واضحة للشرطة وللوزارة بضرورة انهاء هذه الظاهرة.


المصدر: راديو أجيال


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك