Mon 23/10/2017 01:57AM
البث المباشر Live
"العمل الزراعي" يطلق حملة تطوعية لقطف الزيتون الخميس 23/10/2017 الساعة 01:57:17 صباحا




اعلن اتحاد لجان العمل الزراعي اطلاق حملة "مستمرون بصمود مزارعينا" التطوعية لقطف الزيتون، بمشاركة حوالي 70 متطوع شاركوا بمساعدة المزارعين في الحملة التي اطلقت من قرية قراوة بني حسان قضاء سلفيت.
وستتواصل هذه الحملة التطوعية الحملة حتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري. ويطلق اتحاد لجان العمل الزراعي حملة قطف الزيتون التطوعية كل سنة بشكل، ويستهدف من خلالها أكثر المناطق المهددة في مختلف المحافظات.
ورحب رئيس مجلس قراوة بني حسان تامر ريان بمبادرة "العمل الزراعي" تنظيم هذه الحملة سنوياً مشيرا الى اهميتها في مساندة ودعم المزارعين في المناطق المهددة والمستهدفة من الاحتلال ومستوطنيه.
واشاد بمزارعي القرية الصامدين في ارضهم والذين يواصلون العمل فيها رغم كل المضايقات، لا سيما وأن قرية قراوة بني حسان محاطة بثلاث مستوطنات تشكل ومستوطنيها عائقاً أساسياً أمام المزارعين في الوصول الى أراضيهم إلى جانب اعتداءاتهم المستمرة على أهالي القرية.
من جانبه اكد رئيس مجلس ادارة العمل الزراعي رزق البرغوثي، على استمرار سياسة الاتحاد في مساندة المزارعين لتمكينهم من الوصول الى جميع اراضيهم ودعم صمودهم.
ودعا مختلف المؤسسات لمساندة المزارعين في وجه هجمات المستوطنين على الأرض وعلى شجرة الزيتون التي تشكل قيمة ورمزا لصمود الفلسطينيين.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك