Wed 25/04/2018 07:24PM
البث المباشر Live
تغيير الخطاب السياسي.. بقلم: د. سائد أبو حجلة السبت 25/04/2018 الساعة 07:24:53 صباحا




الان هو الوقت المناسب لتغيير الخطاب السياسي الفلسطيني المستهلك المرتكز على "حل الدولتين" إلى "حل الدولة الديموقراطية العلمانية الواحدة" وحشد كل الطاقات والجهود المحلية والوطنية والإقليمية والدولية لهزيمة الأبارتهايد الصهيوني بالاعتماد على هذا الهدف المعلن!!!
تغيير الوسيط من الامريكي للفرنسي أو الاوروبي لن يغير المعادلة وإنما سيطيل من أمد الصراع تحت وهم حل الدولتين الهلامي والمنتهي على أرض الواقع !!!
إستمع لي يا أخ أبو مازن ووفر علينا الوقت والجهد والدماء ... لنبدأ بتغيير الخطاب الان وليعرف الجميع أن الطريق ما زال طويلاً وصعباً ومليء بالتضحيات ولكن على الأقل نكون قد سرنا في الطريق الصحيح !!! وعاجلاً أم آجلاً ستدعمنا كل القوى والدول والأحزاب والمناضلين والنشطاء والشخصيات المحبة للعدالة والسلام حول العالم... لا يمكن لأحد ان يصف هدف "الدولة الديموقراطية العلمانية الواحدة" بالتطرف او الاٍرهاب او العنصرية !!! سيسحب هذا الهدف البساط من تحت أقدام الصهاينة وتقلب الطاولة على الحركة الصهيونية العالمية ومشروعها الاستعماري الكولونيالي العنصري الأبارتهايدي المسمى "إسرائيل" زوراً وبهتاناً والمستخدم لمثولوجيا توراتية ليس لها أي مصداقية تاريخية أو علمية!!!
هذا المقترح موجه ليس فقط للأخ أبو مازن ولكن لكل أعضاء اللجنة التنفيذية والمجلس المركزي لمنظمة التحرير ولكل أعضاء المجلسين الوطني والتشريعي ولأعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح وأيضاً لحركة حماس والجبهتين الشعبية والديموقراطية وجميع فصائل العمل الوطني والإسلامي في الوطن والشتات !!!

أخوكم
#سائدأبوحجلة
فلسطين المحتلة
الجمعة، ٢٢-١٢-٢٠١٧

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك