Wed 12/12/2018 12:33AM
البث المباشر Live
الرئيس يشارك في قداس منتصف الليل في كنيسة القديسة كاترينا ببيت لحم الأثنين 12/12/2018 الساعة 12:33:58 صباحا




شارك الرئيس محمود عباس، في قداس الميلاد.. قداس منتصف الليل في كنيسة القديسة كاترينا بمدينة بيت لحم.
وشارك في القداس الى جانب الرئيس، رئيس الوزراء رامي الحمد الله، والمدبر الرسولي للبطريركية اللاتينية في القدس رئيس الأساقفة بيرباتيستا بيتسبالا، ونائب حراس الأراضي المقدسة الأب بوبرومير جاستل، ووزير الخارجية المالطي كارميلو أبيلا، وزيرة السياحة والآثار الأردنية السيدة لينا عناب، وعدد من قناصل الدول والشخصيات الدينية والاعتبارية والوزراء واعضاء من اللجنة التنفيذية ومدراء المؤسسة الأمنية.
والقى والمدبر الرسولي بيتسبالا، عِظة الميلاد، حيا في مستهلها مشاركة الرئيس محمود عباس، في القداس، الى جانب الحضور من الحجاج والمؤمنين من أبناء الرعية.
وشدد بيتسبالا، في عِظته، على السلام واهميته للمؤمنين، وقال لـ"أصحاب السلطة": تحلوا بالشجاعة وتجرؤوا وجازفوا من اجله.. ولا تخافوا أن تكونوا وحدكم ولا تتركوا رعايكم.
كما شدد على أن القدس هي مدينة السلام.. وهي الأم وهي تحب الجميع.
ودعا بيتسبالا، الى الصلاة من أجل القدس ومن أجل السلام، كما دعا القادة والسياسيين بحزم أمرهم، وان تكون لهم رؤية واضحة، وأن يستمعوا دوما الى المعذبين، معربا عن مخاوفه من عدم الأمان.
وفي ختام عِظة الميلاد، صافح المدبر الرسولي بيتسبالا، الرئيس محمود عباس، الذي قام بدوره بمصافحة عدد من المسؤولين ورجال الدين والحجاج المسيحيين.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك