Wed 25/04/2018 07:19PM
البث المباشر Live
تكريم سامسونج لتصميمها وهندستها المتميزة ب 36 جائزة ابتكار لمعرض الكترونيات المستهلك عام 2018 الأحد 25/04/2018 الساعة 07:19:31 مساءً




رام الله، فلسطين (كانون أول 2017 ) – أعلنت سامسونج الكترونيكس الشركة التكنولوجية الرائدة عن حصول 36 منتج جديد لها على التقدير والفوز بجوائز الابتكار لمعرض الكترونيات المستهلك 2018. وقد تم تكريم المنتجات الفائزة في هذا البرنامج المميز للتصميم والهندسة المتميزة في تكنولوجيا المستهلك المتطورة في 28 فئة للمنتجات.

وتضم قائمة الأجهزة جهازين كأفضل الابتكارات وفي فئات تضم الواقع المعزز والافتراضي، التقنيات التي يمكن ارتداؤها، شاشات الفيديو ، الأجهزة المنزلية و البيت الذكي. بالإضافة إلى أنها المرة الأولى لسامسونج تحصل بها على جائزة الابتكار في فئة اللياقة، الرياضة والتكنولوجيا الحيوية لكل من Gear Sport ، Gear Fit2 Pro و سماعات Gear IconX 2018.

وعبر السيد تيم باكستر، رئيس والمدير التنفيذي لسامسونج الكترونيكس أمريكا قائلاً: "نحن نؤمن بالابتكار وملتزمون بتقديم منتجات تعمل على إحداث التغيير وتخلق تجارب مفيدة لمستهلكينا"، وأضاف "إن الاعتراف بنا من قبل أقراننا في مجال الابتكار، عاما بعد عام لسعينا الدائم للتصميم والهندسة المبتكرة، هو حقا شرف لنا".

تالياً مجموعة من منتجات سامسونج المختارة والحاصلة على الجوائز:

ساعة Gear Fit2 Pro والتي تتميز بنظام تحديد المواقع المدمج مع نظام رصد معدل ضربات القلب المستمر الجديد وتطبيقات Under Armor لتسجل الحركات الرياضية بكل دقة. مع مقاومة 5ATM للماء، فإنه يمكن للمستخدمين مقاومة مياه البركة، المطر وحتى الاستحمام بعد التمرين. ولمزيد من الراحة والفعالية، تمتاز Gear Fit2 Pro بتصميم نحيف وخفيف الوزن، بالإضافة إلى شاشة تعمل باللمس ملونة عالية الدقة تجعل من التحديثات والإخطارات في الوقت الحقيقي سهولة القراءة أثناء التنقل.

ساعة Gear Sport أحدث ساعة من سامسونج بالتقنيات القابلة للارتداء فهي مزيج أنيق لتتبع الأداء الرياضي والقدرات الذكية للأشخاص الذين يحظون بحياة نشطة. وتتحول بسهولة من الأداء العملي إلى الرياضي مع مقاومة الماء عند السباحة 5ATM مع مراقبة للنشاط الرياضي والسعرات الحرارية. تتميز بمزايا ذكية مثل Samsung Pay ، تحكم بانترنت الأشياء والاستماع للموسيقى من دون انترنت مع Spotify. إن ساعة Gear Sport جاهزة لأي شي.

سماعات Gear IconX 2018 تمكن سماعات Gear IconX 2018 الجديدة المستخدمين من الاستماع لموسيقاهم المفضلة. في النادي أو عند التنقل، هذه السماعات اللاسلكية تسمح للمستخدمين بالاستماع للموسيقى عن طريق الاتصال بالبلوتوث حتى 5 ساعات والاستماع حتى ل 7 ساعات من قائمتهم المفضلة. بالإضافة لخاصية الشحن السريع ل 10 دقائق والتي تمكن من الاستخدام لساعة كاملة، ويمكن استخدامها لمراقبة النشاطات والتحكم من خلال الأوامر الصوتية عن طريق سامسونج بيكسبي أو Google Voice على الهاتف دون الحاجة لحمله.

Samsung HMD Odyssey بالشراكة مع مايكروسوفت تقدم نظارة Samsung HMD Odyssey تجربة غامرة ل Windows Mixed Reality. مع شاشة AMOLED بحجم 3.5 إنش عالية الوضوح. مشاهدة على 110 درجة ، سماعات AKG وتفعيل الأوامر الصوتية. فنظارة HMD Odyssey تأخذ المستهلكين لحدود جديدة كلياً في العالم الافتراضي.

جالاكسي نوت 8 والذي يتميز بشاشة لا متناهية بحجم 6.3 إنش ليتمكن المستخدمون من مشاهدة المزيد. ويسمح قلم S Pen للمستخدمين بالحصول على طرق جديدة للكتابة، الرسم، والتفاعل مع الهاتف والاتصال مع الاخرين والتي تضم أخذ ملاحظات على الشاشة، إنشاء رسائل حية Live Message وتعدد المهام أينما كانوا. ويقدم الهاتف أفضل كاميرا على هاتف سامسونج مع كاميرتين خليفيتين بقوة 12 ميجابكسل، وهو أول هاتف مع تثبيت بصري على كلا العدستين.

هاتفي جالاكس إس 8 و إس8+ اللذان يدفعان بالحدود للهواتف التقليدية والمبنيان على إرث سامسونج في إيجاد هواتف ذات تصميم ووظيفة مميزة. متوفر بحجم 5.8 إنش لجالاكسي إس 8 و حجم 6.2 إنش لجلاكسي إس8+ ، فالشاشة اللامتناهية ذات الحواف الأنحف تمثل سطح أملس من دون أزرار أو زوايا حادة، لينتج عن ذلك تجربة مشاهدة غامرة من دون تشتيت وتعدد مهام أكثر ملائمة.

شاشة الالعاب CHG90 حجم 49 انش تأتي بنسبة عرض لارتفاع 32:9 وشاشة منحنية، تغمر هذه الشاشة العريضة جداً المستخدم بالألعاب لتوفر مشاهدة سينمائية لجميع أنواع المحتوى. وتدعم الشاشة تكنولوجيا AMD’s Radeon FreeSync 2 لتجربة لعب سلسلة مع ضعف السطوع والالوان التي يمكن إدراكها. وتتمتع الشاشة بصور مذهلة مع تقنية المدى الديناميكي العالي لتحسين الصورة، وعند اقترانها مع تكنولوجيا QLED للعرض النقطي فإنها تعمل على تحسين جودة الصورة مع ألوان نابضة وتباين أكثر وضوحاً.

جهاز سامسونج Connect Home Pro أول نظام واي فاي ذكي الذي يجمع تكنولوجيا الشبكات مع محور SmartThings، يقدم Samsung Connect Home Pro احتمالات جديدة للمستخدمين لربط أجهزتهم والتحكم بشبكة المنزل . ليقدم أفضل إشارة واي فاي للمنزل، في حين يمنح المستخدمين القدرة على إدارة أجهزتهم المنزلية الذكية من شبكة واحدة آمنة.

مجموعة الشيف من سامسونج (والتي تضم 4 جوائز شرفية)، من خلال دمج التصميم الأنيق والتكنولوجيا الرائدة في صناعة المنتجات، فإن مجموعة الشيف الجديدة من سامسونج تقدم ميزات الأجهزة المنزلية الأكثر ابتكارا وشعبية من سامسونج إلى الفئة المميزة. مجموعة الشيف تعكس تطلعات الجيل الجديد من أصحاب المنازل الذين يعتبرون المطبخ ليس فقط كغرفة لطهي الطعام، ولكن كانعكاس متطور لهم. تم تكريم مجموعة الشيف من سامسونج بأربعة جوائز الابتكار من معرض الكترونيات المستهلك 2018 لمجموعة الشيف 30 المتقدمة ، مجموعة الشيف 30 للفرن المدمج، مجموعة الشيف 36 "لموقد الغاز"، ومجموعة الشيف 30 للفرن ذو الحائط المزدوج.

ذاكرة سامسونج بسعة 16 جيجابايت GDDR6 أسرع وأقل DRAM باستهلاك الطاقة للتطبيقات التي ستخدم الرسوميات بشكل مكثف. فهي تعالج الصور والفيديو بسرعة 16 جيجابايت بالثانية مع عرض نطاق I/O بسرعة 64 جيجابايت بالثانية، والذي يعادل نقل حوالي 12 DVD عالي الوضوح بالثانية. وتعمل الذاكرة الجديدة ب 1.35 فولت، مما تقدم المزيد من المزايا بالمقارنة مع ذاكرة الرسومات الحالية التي تستخدم 1.5V بسرعة 8 جيجابايت بالثانية فقط.

قرص سامسونج الصلب NGSFF NVMe SSD (PM983) بحجم 8 تيرابايت وهو أول قرص بسعة 8 تيرابايت والذي يحسن بشكل كبير من أداء وحجم التخزين لخوادم 1U Rack. إن 64 8TB NGSF SSD يمكنه أن يحقق I / O 0.5 بيتابايت في الثانية الواحدة. بحجم يبلغ mm x 110mm x 4.38mm30.5 فقط، فالقرص الجديد يحسن أيضاً من استخدام المساحة وخيارات التحجيم في خوادم مراكز البيانات على نطاق واسع.

معالج Exynos 9 Series 9810 يعد Exynos 9 Series 9810 أحدث معالج من سامسونج مع نوى الجيل الثالث لوحدة المعالج المركزية وحدة معالجة رسومات محسنة مع مودم gigabit LTE المدعومة ب 6CA الأولى من نوعها والمبنية على الجيل الثاني من تكنولوجيا معالج 10 نانوميتر.

مستشعر سامسونج ISOCELL Slim 2X7 وهو مستشعر صور 24 ميجابكسل مع 0.9μm بكسل، أصغر بكسل في هذا المجال، بالإضافة إلى تيتراسيل وتكنولوجيا remosaic لمحاكاة أداء بكسل أكبر. إذ يمكن حجم بكسل 0.9μm الصغير مستشعر صور 24 ميجابكسل ليتم تركيبها في وحدة كاميرا أرق، مما يسمح للهواتف الذكية المميزة بأن تحظى بكاميرات عالية الدقة في تصميم نحيف وأنيق.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك