Mon 21/05/2018 07:39PM
البث المباشر Live
كيا فلسطين تنظم حفل تكريم لطواقمها ووكلائها وموزعيها بمناسبة عشر سنوات على انطلاقها السبت 21/05/2018 الساعة 07:39:57 مساءً




حصلت على المركز الاول للعام الثاني على التوالي

رام الله – نظمت الشركة العربية لتجارة المركبات "كيا" حفل تكريم لأطقمها ووكلائها وموزعيها، بمناسبة إتمامها عشر سنوات على انطلاقها في السوق الفلسطينية، وكذلك بمناسبة حصولها على المرتبة الاولى لقطاع المركبات للسنة الثانية على التوالي في فلسطين.

وجرى خلال الحفل توزيع دروع تكريمية على عدد من الوكلاء والموزعين والموظفين والعاملين في الشركة، بحضور ومشاركة مهند المصري مدير عام الشركة، ورفعت يعيش المدير الإداري، وعدد كبير من ضيوف الشرف ورجال الاعمال.

وأكد مهند المصري على أن هذه السنوات العشر على انطلاق "كيا" في فلسطين كانت علامة فارقة بانتشار هذه المركبة وعلاقتها الوثيقة مع المواطن الفلسطيني، مشيرا إلى أن الشركة دائماً ومن خلال أطقم العمل فيها تسعى إلى تلبية احتياجات المستهلك وتوفير المركبة التي يحتاجها.

وشدد المصري على أن الشركة العربية لتجارة المركبات "كيا" وبفعل الجهود المتواصلة من أطقمها الذين ينتشرون في كل محافظات الوطن، استحقت مرتبة المركز الاول للعام الثاني على التوالي كأكثر مركبات مبيعاً، وهذا يحتم علينا العمل الجاد والمتواصل من اجل المحافظة على هذه الثقة التي اولانا اياها الجمهور في فلسطين.

وأثنى المصري على جهود العاملين في هذه الشركة، قائلا "إن الجميع في كيا يعيشون كأسرة واحدة وكلٌ يقوم بالدور المناط به في سبيل توفير الخدمة الافضل للمستهلك"، معتبراً هذه بمثابة رسالة شكر لكل العاملين فيها.

من جهته رفعت يعيش فاعتبر أن ما يساعد الشركة على الاحتفاظ في المركز الاول هو نوعية المركبات التي تقوم ببيعها، فمركبات "كيا" الان أصبحت من أكثر المركبات متانة، في الوقت الذي تعد فيه من أكثر المركبات توفيراً في استهلاك الوقود، كما أنها صديقة للبيئة من حيث أنها الاقل في الانبعاثات حسب ما أشارت إليه مختلف الدراسات المختصة.

وتابع يعيش قائلا إن "كيا" توفر تشكيلة واسعة من المركبات لا سيما ذات الدفع الرباعي، إلى المركبات العائلية والصغيرة، وكذلك الهجينة والتي تعمل على الطاقة الكهربائية، وهذ يتيح للمستهلك أن يختار المركبة التي تلبي احتياجه وترضي ذوقه.

وخلص يعيش إلى القول بأن شركة كيا فتحت ذراعيها لاحتضان الجمهور الفلسطيني من خلال النشاطات المختلفة التي تنفذها والفعاليات التي تعكف على رعايتها وذلك ضمن المسؤولية المجتمعية وسياسة الاندماج مع البيئة التي تعيش فيها.

أما رابي رابي مدير التسويق والعلاقات العامة فاعتبر أن هذا التكريم انما هو رسالة شكر لكل العاملين الذين لم يبخلوا على الشركة يجهدهم وفكرهم، وواصلوا العمل من أجل أن تصبح "كيا" في المقدمة، وان هذه الطواقم لن تقبل بأقل من التميز.

وتابع رابي قائلا " إن شركة كيا دائما تسعى إلى وضع الاستراتيجيات المتميزة، والتي تحفز المستهلك على اقتناء مركباتها، خاصة فيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع، وكذلك مراعاة الاوضاع الاقتصادية لفلسطين، وتوفير هامش كبير في الاختيار ما بين مركباتها".​

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك