Tue 14/08/2018 11:27PM
البث المباشر Live
مسلماني هوم تُطلق حملة بمناسبة يوم الحب العالمي الثلاثاء 14/08/2018 الساعة 11:27:18 مساءً




رام الله-أطلقت شبكة معارض مسلماني هوم حَملة جديدة بمناسبة اقتراب يوم الحب العالمي الموافق 14 من شهر شباط الجاري، بخُصومات مُميزة على أجهزة العناية الشخصية للنساء والرجال من منتجات Babyliss الفرنسية، وذلك عند الشراء من معارض مسلماني هوم.

وتشمل الحملة خُصومات مُباشرة على تشكيلة من مُملسات الشعر، مجففات الشعر، مُجعدات الشعر، أجهز تجديل الشعر، وماكينات الحلاقة للرجال والنساء من Babyliss الفرنسية، فمثلاً يصبح سعر مملس الشعر بـ 122 شيكل فقط بدلا من 160 شيكل، وسعر ماكينة حلاقة الشعر بـ 259 شيكل بدلا من 340 شيكل، ومجفف شعر بقوة 2100 واط بسعر 183 شيكل بدلا من 240 شيكل.

وتدعو شبكة معارض مسلماني هوم زبائنها الكرام لزيارة معارضها للاستفادة من الحملة، إضافة للعروض الأخرى والخُصومات المُتوفرة في جميع معارض الشركة.

يذكر أن شبكة معارض مسلماني هوم هي امتداد لمجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية في مجال استيراد وتسويق أجود الأجهزة الكهربائية وأفخم الأدوات المنزلية، والوكيل الحصري في فلسطين لكبرى علامات تجارية عالمية، وهي:

Samsung, Lofra ,Ariston ,Haier, Bompani, TurboAir ,Elica, Tefal ,Rowenta ,Moulinex ,Babyliss, Babyliss PRO, Krups ,Luminarc, Pyrex ,OXO ,Home Market Tescoma,Ocean.

وتنتشر شبكة معارض مسلماني هوم في كل من طولكرم، نابلس، الخليل، والقدس.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك