Tue 14/08/2018 11:27PM
البث المباشر Live
"كيا موتورز" تعلن عن تعيين مدير تنفيذي جديد للعمليات في مقرها الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا الثلاثاء 14/08/2018 الساعة 11:27:28 مساءً




[دبي - الإمارات العربية المتحدة، ×× فبراير 2018] - أعلنت "كيا موتورز" عن تعيين مدير تنفيذي جديد للعمليات في مقرها الرئيسي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتولى السيد ياسر شابسوغ هذا الدور خلال الشهر الجاري، حيث يحمل خبرة واسعة في علامة كيا، والتي اكتسبها من عمله مع "كيا موتورز" في المملكة المتحدة خلال الفترة من 2007 إلى 2015، وتدرج هناك من مدير للمبيعات، ثم مدير تجاري مسؤول عن المبيعات والتسويق وخدمات ما بعد البيع.

وبصفته المدير التنفيذي للعمليات، سيقوم السيد ياسر شابسوغ بتركيز جهوده على تعزيز العمليات الداخلية والارتقاء برضا العملاء، وزيادة التنسيق بين جهود التسويق وخدمات ما بعد البيع. وستواصل كيا توسيع حضورها في السوق، والاستثمار في منتجات جديدة متميزة، وتبني الابتكار مع التقنيات الجديدة والوقود البديل، في الوقت الذي ستحرص فيه أيضًا على الدخول إلى قطاعات متخصصة للمرة الأولى.

ويمتلك السيد شابسوغ خبرة سابقة في المنطقة، حيث انتقل إليها في العام 2000، وتقلد مجموعة متنوعة من المناصب العليا قبل انضمامه إلى كيا، بما في ذلك المدير العام الإقليمي للمبيعات والتسويق لشركة فورد للسيارات، وشغل في الآونة الأخيرة منصب العضو المنتدب لشركة "المجدوعي هيونداي"، أحد موزعي هيونداي الثلاثة في المملكة العربية السعودية.

نبذة موجزة حول شركة "كيا موتورز"

تعد شركة "كيا موتورز" Kia Motors Corporation (www.kia.com) واحدة من أسرع الشركات المصنعة للسيارات نمواً على مستوى العالم. وتعتبر هذه الشركة التي تأسست في العام 1944، أقدم الشركات الكورية المصنعة للسيارات. وبما أنها جزء من مجموعة "هيونداي كيا أوتوموتيف" Hyundai – Kia Automotive، تسعى "كيا" لكي تصبح واحدة من أهم العلامات التجارية العالمية في هذا المجال. و تقوم مرافق التصنيع والتجميع التابعة لشركة "كيا"، والبالغ عددها 9 موزعة على 5 دول، بإنتاج ما يزيد على 3 مليون سيارة سنوياً، يتم بيعها وتقديم الخدمات لها عبر شبكة من الموزعين والوكلاء المنتشرين في 150 دولة حول العالم.

يعمل في شركة "كيا" في الوقت الراهن أكثر من49,000 موظف، وتبلغ عائداتها السنوية 45 مليار دولار أمريكي، وهي الراعي الأساسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، والشريك الرسمي لـ"الفيفا"، الاتحاد الدولي المنظم لبطولة كأس العالم لكرة القدم. وترفع شركة "كيا موتورز" Kia Motors Corporation شعاراً لعلاماتها التجارية وهو "القدرة على الإدهاش"، الذي يمثل الالتزام العالمي من جانب الشركة من أجل تجاوز توقعات العملاء عبر تحقيق الإبداع المتواصل في مجال صناعة السيارات.

نبذة موجزة حول شركة الماجد للسيارات

شركة الماجد للسيارات (www.kia-uae.com) هي عضو في مجموعة جمعة الماجد، وهي الموزع الوحيد لسيارات "كيا" في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعدّ في الوقت الحالي واحدة من أشهر المجموعات التجارية في منطقة الخليج العربي. وفي الوقت الراهن تقوم شركة الماجد للسيارات ببيع سيارات "كيا" عبر شبكة تتكون من 10 معارض وموزعين، وتستحوذ الشركة حالياً على حصة تبلغ 5.8 في المئة من سوق دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن أجل مواكبة النمو المطرد في عدد عملاء "كيا" في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن شركة الماجد للسيارات تمتلك 10 مركزاً للخدمة و12 مركزاً لقطع الغيار. وفي هذه الفترة تحتفل شركة الماجد للسيارات بالذكرى السنوية الرابعة والعشرين لانطلاقة عملياتها في دولة الإمارات.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك