Sat 21/04/2018 10:16PM
البث المباشر Live
مسلماني هوم تنفذ مجموعة من الفعاليات بمُناسبة يوم الأم العالمي السبت 21/04/2018 الساعة 10:16:45 صباحا




رام الله-نفذت شركة مسلماني هوم مجموعة من الفعاليات بمناسبة يوم الأم العالمي الذي وافق يوم الأربعاء 21 آذار الجاري، وذلك تزامناً مع العروض والخُصومات والحُزم الشرائية التي أطلقتها الشركة مُسبقاً ضمن حملة "فرحها بعيدها" بُمناسبة يوم الأم العالمي.

وأوضح السيد بشير المسلماني مدير إدارة المبيعات أن الفعاليات تخللها مسابقات وجوائز وتوزيع ورود وهدايا للأمهات إضافة لبعض الفقرات الترفيهية كتوزيع للبالونات ووجود مهرج ورسم على وجوه الأطفال، وذلك أمام معارض مسلماني هوم في الخليل، طولكرم، ونابلس.

وأضاف أنه إضافة للفعاليات الترفيهية تم زيارة عدة مُستشفيات في مدينة نابلس، طولكرم، والخليل وتم توزيع مجموعة من الورود على الأمهات في جميع الأقسام لتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهن.

وأشار المسلماني أن هذه الفعاليات أتت تقديراً ودعماً للأم الفلسطينية على ما تقدمه من تضحيات باعتبارها صانعة الرجال ونصف المجتمع وشريك أساسي في عملية التنمية، إضافة لأهمية دورها في صُنع المستقبل للأجيال القادمة، فالأمهات ضربوا أروع الأمثلة في العطاء حيث يشكلون برحلات تفانيهم على مر السنوات لوحة مبهرة ومضيئة لمجتمعنا.

يذكر أن شبكة معارض مسلماني هوم تعتبر امتداد لمجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية في مجال استيراد وتسويق أجود الأجهزة الكهربائية وأفخم الأدوات المنزلية، والوكيل الحصري في فلسطين لكبرى علامات تجارية عالمية، وهي:

Samsung, Lofra ,Ariston ,Haier, Bompani, TurboAir ,Elica, Tefal ,Rowenta ,Moulinex ,Babyliss, Babyliss PRO, Krups, Luminarc, Pyrex ,OXO ,Home Market, Tescoma,Ocean.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك