Mon 24/09/2018 10:39PM
البث المباشر Live
جيب تحصد "جائزة الإبداع" في معرض جنيف الدولي 2018 الأربعاء 24/09/2018 الساعة 10:39:28 مساءً




فازت علامة جيب التجارية بـ "جائزة الإبداع" لأفضل جناح في معرض جنيف الدولي للسيارات 2018، أحد أبرز معارض السيارات في العالم، قدمت فيه عرضًا مذهلاً بطرح سيارتيها لأول مرة في أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، "جيب رانجلر" الجديدة كليًا، والتي تمثل الجيل الرابع من أيقونة جيب الأسطورية، و"شيروكي" الجديدة 2019، أحدث طراز سيارات الدفع الرباعي ضمن من فئتها.

وبدا حضور جيب قوياً لهذا العام في معرض جنيف الدولي، وحاز على إشادة لافتة للمواد المستخدمة، والرسوم المرئية المثيرة، والاندماج المثالي لأجمل المناطق الطبيعية المحيطة والسياق الحضرية الأكثر تطورا. فيما كان الإندهاش والإنبهار واضحاً على الخبراء بالتطورات الجديدة لجيب بتصميمها ذو التأثير العالي والروح المزدوجة للعلامة التجارية الأمريكية.

كما نال المعرض إعجاب الزوار بسيارة جيب الجديدة كلياً، فقد تضاعف حجمها مقارنة بالطرازات السابقة، كمال فاز تصميمها المثير بقرار محكمي نادي جنيف للإعلام والإتصال (CPG). وقد أعجب الزوار بالاستخدام الفخم للمواد الطبيعية، كالخشب، والصور المثيرة المعروضة على الشاشات الكبيرة، والتي عكست روح المغامرة في سيارات جيب وإمكانياتها في الطرق الوعرة. ويندمج هذا المشهد "البري" الى الكمال في منطقة ذات مظهر أكثر حداثة - مع زخارف صخرية جذابة وسطح أسود لامع - مثالي لعرض الطرازات الأكثر دقة وحصرية.

وضم الجناح الذي فاز "بجائزة الإبداع 2018" العديد من المنتجات والعروض الأخرى، منها جراند شيروكي تراستوك، أقوى سيارة جيب SUV على الإطلاق، وطراز "النسر الليلي" "Night Eagle" الخاص بجيب كومباس الجديد. إضافة إلى أربع سيارات جيب مزودة بإكسسوارات موبار، بما فيها سيارة Wrangler Sahara ذات الأبواب الأربعة الجديدة التي تُعد بمثابة خاصية فريدة من نوعها تعزز من أدائها على الطرقات الوعرة.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك